اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل الأهلاوية بهدف السومة وملخص كامل

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 10:05 مساءً
اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل الأهلاوية بهدف السومة وملخص كامل

اهداف مباراة  الاهلي والاتفاق اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل الأهلاوية بهدف السومة وملخص كامل وقد عرفت مواقع التواصل الإجتماعي بشبكة الأنترنت نقاشات واسعة بين أحباء الهلال والأهلي وذلك على خلفية الأخبار الرائجة في المدة الأخيرة والتي تتحدث عن هاشتاج يحمل عنوان ناصر الشمراني مطلب أهلاوي.

ويذكر أن تقارير صحفية كانت قد تحدثت الخميس الفارط عن أن مهاجم فريق الهلال السعودي ناصر الشمراني قد أصبح خارج قائمة المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس الذي أعلم مسؤولي الفريق بإستبعاده لهذا المهاجم.

ويذكر أن الشمراني قد إرتبط إسمه خلال سوق الإنتقلات الصيفية الفارطة بفريق الأهلي وذلك بعد تردد أخبار عن نيته في التعاقد مع اللاعب وذلك تقدم المشاورات معه إلى مراحل متقدمة إلا أن المهاجم قد خير في النهاية مواصلة المشوار مع فريقه الهلال.

هذا وقد إختلفت مواقف أحباء الأهلي إذ عبر العديد منهم عن رفضه إنتقال اللاعب الذي لم يعد على مستواه المعهود في حين يرى شق آخر من الجماهير على ضرورة التعاقد معه حتى يتم الإستفادة من خبرته إلى جانب عمر السومة المهاجم السوري.

نتيجة مباراة  الاهلي والاتفاق :

الاهلي 1 والاتفاق 0

عمر السومة في الدقيقة 71

أهداف مباراة  الاهلي والاتفاق :

https://www.youtube.com/watch?v=4SVot50vzZs

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.