آخر أخبار النصر السعودي اليوم : عاجل .. إقالة خورخي داسيلفا من تدريب نادي النصر

الوليد خضاورية
2015-10-23T23:22:17+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 11:22 مساءً
آخر أخبار النصر السعودي اليوم : عاجل .. إقالة خورخي داسيلفا من تدريب نادي النصر

في خبر عاجل ورد للتو ، يبدو أن مسيرة المدير الفني الأوروغواني لنادي النصر السعودي قد توقفت بالفعل اليوم بعد الهزيمة الثانية على التوالي ولكن هذه المرة أمام نادي الشباب ضمن الدور الربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2015/2016 وإنسحابه من المسابقة.

وقام نادي النصر السعودي بالإعلان عن إقالة المدرب قبل قليل خصوصا في ظل النتائج المتردية التي ترافق نادي ” العالمي ” في هذه الفترة وهي ما زرعت الشك في صفوف المحبين والأنصار خصوصا بعد الخسارة في مباراة الجولة الماضية من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام نادي الأهلي برباعية كاملة كان بطل المباراة فيها اللاعب السوري المتألق عمر السومة.

وكانت الخسارة اليوم أمام نادي الشباب في الثواني الأخيرة بهدف ماوريسيو افونسو بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة للنصراويين ليتأكد رحيل المدرب بعد مسيرة غير موفقة له مع النادي.

ومن المنتظر أن يعتمد نادي النصر على المدرب المساعد مؤقتا في الفترة الحالية إلى حين التعاقد مع مدير فني جديد يليق بالنادي السعودي الكبير.

شاهد أيضا :

اهداف مباراة النصر والشباب اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.