آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بينتيز يعترف بصعوبة مقابلة سلتا فيغو

الوليد خضاورية
2015-10-23T23:28:55+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 11:28 مساءً
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بينتيز يعترف بصعوبة مقابلة سلتا فيغو

أكد رافاييل بينيتيز المدير الفني الإسباني لفريق ريال مدريد أنه لا يهتم بالإنتقادات موجهة إليه بإعتماد أسلوب دفاعي وذلك خلال لقاء جمعه بالصحفيين حول مقابلة سيلتا فيغو في الليغا الإسبانية غدا السبت.

ونقلا عن جريدة ماركا الإسبانية قال رافا أن فريقه تجاوز مقابلة باريس سان جيرمان وينكب حاليا على تحضير المقابلة القادمة للفريق معتبرا أن الإنتقادات التي وجهت إليه لا تعنيه أبدا لأن نتائج الفريق تتحدث عن نفسها على حد قوله.

وواصل بينيتيز حديثه عن توني كروس لاعب وسط الميدان الألماني بأنه عنصر متميز إلا أنه كغيره من اللاعبين يمر أحيانا بفترات زاهية وأحيانا يتقلص مردوده.

أما في خصوص اللقاء القادم لنادي ريال مدريد أمام سيلتا فيغو قال المدرب أنها مقابلة في غاية الصعوبة لأن الفريق المنافس يمر بفترة جيدة مؤكدا على ضرورة الفوز للمحافظة على المرتبة الأولى مشيرا إلى أنه إذا إقتضى الأمر اللعب بأسلوب دفاعي والقيام بالهجمات المعاكسة فسيتم إعتماد ذلك.

وفي خصوص موضوع الإصابات وردا على أسئلة الصحفيين قال بينيتيز أن فريقه يعتبر محظوظا بالنظر لفرق أخر معدل الإصابات فيها مرتفع جدا مشيرا أن هناك مقارنات لا تجوز خاصة مع فرق ليس لها نسق مقابلات مرتفع على عكس الريال الذي ينافس على عدة بطولات.

شاهد أيضا :

موعد توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو غدا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.