آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : القلعة الحمراء يخسر جهود إيفونا أمام غزل المحلة

الوليد خضاورية
2015-10-23T23:45:52+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 11:45 مساءً
آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : القلعة الحمراء يخسر جهود إيفونا أمام غزل المحلة

في إعلان صادر عن الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري تم الإعلان عن تواصل غياب المحترف الجابوني ماليك إيفونا عن الفرق خلال مقابلة يوم الأحد أمام غزل المحلة في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري.

وقد إستمر المهاجم الجابوني في حصص العلاج الطبيعي تحت إشراف المختص في التأهيل البدني بالفريق طارق عبد العزيز وذلك لمعالجة إصابته.

كما إنطلق اللاعب باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول في الجري حول الميدان وذلك للإعداد والتأهيل من الضربة التي أصابته في العضلة الخلفية وقد أجرى اللاعب حصة جري بالأثقال وذلك بعد أن إبتعد عن نسق المباريات خلال المدة الأخيرة ليعود بذلك لحسابات المدير الفني جوزيه بيسيرو بعد التيقن من شفائه رسميا من الإصابة.

كما واصل لاعب خط الدفاع بنادي الأهلي المصري تدريباته التأهيلية وحصص العلاج من الإصابة التي تعرض لها خلال قمة السوبر المصري أمام الغريم الزمالك بالإمارات وقد أعلن طبيب الفريق عن عودته للتدريبات بعد تحسن حالته وإقتراب تخلصه من آثار الإصابة بالتمزق البسيط في العضلة الضامة.

ويذكر بأن مدير الكرة بالأهلي المصري سيد عبد الحفيظ قد أعلن على أن مقابلة غزل المحلة ستقام على ميدان بتروسبورت مشيرا إلى أن الفريق لم يتلق أي إشعار بإجراء المقابلات القادمة للفريق على ملعب الدفاع الجوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.