أهداف مباراة الأرجنتين وتشيلي بفوز المنتخب التشيلي ببطولة الكوبا الأمريكية 2015

الوليد خضاورية
2015-07-05T02:12:42+03:00
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية5 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 2:12 صباحًا
أهداف مباراة الأرجنتين وتشيلي بفوز المنتخب التشيلي ببطولة الكوبا الأمريكية 2015

مشاهدة أهداف الأرجنتين وتشيلي اليوم بحيث لم ينجح المنتخبان الأرجنتيني و تشيلي في تسجيل أهداف خلال الشوط الأول و الثاني و إحتكما للأشواط الإضافية رغم الفرص الكثيرة التي ضيعها لاعبو المنتخبين و رغم كون المباراة كانت قوية و جد حماسية.

في الشوط الثاني بدأ منتخب تشيلي بقوة من أجل مغالطة حارس مرمى الأرجنتين سيرجبو روميرو عن طريق مجموعة من التمريرات السريعة و التسديدات كان منها تسديدة ارتورو فيدال مع بداية الشوط ليعود بعدها تشيلي للضغط من جديد وهو ما تسبب في العديد من الأخطاء التي إرتكبها لاعبو منتخب الأرجنتين كان نتيجتها ورقتين صفراويتين لكل من ماركوس فاوستينو روخو بعد تدخله على ماوريسيو ايسلا في الدقيقة 54 و كذلك ماسكيرانو في الدقيقة الخامسة والخمسون.

وتبادل بعدها لاعبو المنتخبين الكرات و الضغط حتى الدقيقة 64 حينما سنحت لميسي الفرصة من أجل التسديد ثم يقوم  ارتورو فيدال بتسديدة مماثلة في الدقيقة 65 بدون تغيير في النتيجة، وفي الدقيقة 72 حاول ادواردو فارغاس مغالطة الحارس الأرجنتيني روميرو لكن تمكن هذا الأخير من مسك الكرة و بعدها بدقيقة قام المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بتغيير حيث خرج سيرجيو أغويرو هداف البريمرليغ في الموسم السابق و يدخل مكانه جونزالو هيجواين وذلك بمتابعة حصرية لكم من موقع كووورة تايم لحظة بلحظة.

وبعدها بثوان قام المدير الفني لمنتخب تشيلي بتغيير مماثل بخروج جورج لويس فالديفيا و دخول ماتياس فرنانديز ليسدد بعدها مارسيلو دياز لصالح تشيلي بدون أن يغالط الحارس روميرو، وفي الدقيقة 80 ، خرج خافيير باستوري الذي لم يقدم الكثير في هذا اللقاء ليدخل مكانه إيفير بانيغا على أمل تغيير النتيجة في نهاية المباراة و التتويج باللقب.

وكاد اليكسيس سانشيز يغالط حارس مرمى الأرجنتين في الدقيقة 81 بفرصة خطيرة جدا إثر تسديدة كاد على إثرها أن يفرح الجماهير التشيلية في كل مكان.
في الدقيقة 86 حصل تشارلز أرانجويز على الإنذار بعد تدخله على إيفير بانيغا وكاد منتخب الأرجنتين يسجل الهدف القاتل في المباراة بعد جملة من المراوغات إثر إنطلاقة قوية من ميسي و لكن لم بعد عرضية لم يتمكن بانيغا من التسجيل لينتهي الشوط الثاني بالتعادل و ينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي ليمر المنتخبان للأشواط الإضافية.

ملخص المباراة

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في مباراة التتويج نهائي كوبا أمريكا 2015

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015

ضربات جزاء الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.