صور ميسي 2016 ، أجمل رمزيات وخلفيات ليونيل ميسي مع برشلونة والأرجنتين كاملة

الوليد خضاورية
2015-10-27T01:42:42+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 1:42 صباحًا
صور ميسي 2016 ، أجمل رمزيات وخلفيات ليونيل ميسي مع برشلونة والأرجنتين كاملة

صور ليونيل ميسي 2016 أحلى وأكبر موسوعة “صور ميسي” مع النادي الكتلوني بالإضافة إلى منتخب بلادة الأرجنتين، تجميعة واسعة من أرقى تصاميم رمزيات ميسي للهواتف الذكية بقياسات مختلفة.

ولد الأسطورة الحية ليونيل ميسي في مقاطعة روزاريو الواقعة في قلب دولة الأرجنتين والتي تبعد عن بونيس آيرس العاصمة الأرجنتينية حوالي 300 كيلو متر.

وقد إنطلق ميسي مع الساحرة المستديرة في سن مبكر في لخامسة من العمر مع نادي غراندودلي أين أشرف على تكوينه والده.

وفي سنة 1995 رحل ميسي عن مدينته الأصلية ليلعب مع صنف الناشئين في نادي نيولز أولد بويز أين تفجرت موهبته الكروية وجلب له عديد الأنظار.

صور ميسي وهو طفل

إلا أنه في سن الحادية عشر شعر الفتى الأرجنتيني بحالة إحباط كبرى وذلك لإكتشاف إصابته بحالة مرضية نادرة تطلبت تدخلا عاجلا لإنقاذه وذلك لإصابته بنقص حاد في الهرمونات ما قد يؤثر بصورة كبيرة على نموه الطبيعي.

لكن تكاليف العلاج وقتها كانت باهضة جدا وتبلغ حينها ال900 دولار شهريا وهو مبلغ لا يستطيع والد ميسي توفيره لأنه كان عاملا بسيطا في مصنع للصناعات الحديدية ولكن نقطة التحول في حياة ليو كانت في قدوم كارليس ريكساش المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني للأرجنتين لغاية إصطياد هذه الموهبة الصغيرة وضمها للبلوجرانا وبعد أن واصلته الأحاديث عن الموهبة المتفجرة لهذا الطفل لذلك إقترح ريسكاش على أسرة ميسي إنتداب ميسي مقابل أن يتكفل نادي برشلونة بكامل مصاريف علاجه في إسبانيا وأن يوفر شقة وعقد شغل لوالده وقد وقع المدير الرياضي وقتها ريسكاش على منديل ورقي لعدم وجود ورقة ليكون هذا المنديل النقطة المفصلية الكبرى في حياة الأسطورة الحية ليونيل ميسي لينظم اللاعب لمركز تكوين الشبان بالفريق الكتالوني.

صور ميسي مع والده

ويذكر أن مشوار ميسي الكروي كاد أن يصل لنهايته سريعا في سنة 2003 وذلك بعد أن قرر مسؤولو برشلونة التخلص من عدد من الشبان في مركز تكوين برشلونة وذلك لصعوبات مالية يمر بها النادي حينها إلا أن تشبث المديرين الفنيين بالأكاديمية الكتالونية حال دون تسريح اللاعب الأرجنتيني لتكون سنة 2004 سنة القدر والحظ بالنسبة للشاب الأرجنتيني وذلك عندما قرر المدير الفني الهولندي حينها فرانك ريكارد ضم ليو للفريق الأول أين شارك في أولى مقابلاته ضد الجار اللدود إسبانيول برشلونة وعمره حينها 17 سنة و114 يوما.

صور اول مباراة لميسي مع برشلونة

وفي غرة شهر ماي من العام 2005 أصبح ليونيل ميسي اللاعب الأصغر في تاريخ برشلونة والذي يسجل هدفا في الليغا الإسبانية مع العلم أن هذا الرقم حطمه لاحقا اللاعب بويان كريكتش وقد سجل ميسي هدفه هذا ضد نادي الباسيتي ليكون ذلك الهدف الإنطلاقة الحقيقة لميسي في مشواره الحافل بالألقاب والتتويجات سواء كان مع فريقه أو الإنجازات الفردية.

صور اول هدف لميسي مع برشلونة

وتميز ميسي في المباريات التي جمعت فريقه برشلونة أمام ريال مدريد حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة وكذلك التمريرات المتقنة.

صور ميسي ضد ريال مدريد

ويعتبر ليونيل ميسي اللاعب الأكثر إحرازا على الكرة الذهبية في التاريخ إذ فاز بها في أربعة مناسبات في العام 2009 وعام 2010 وعام 2011 و سنة 2012 .

صور ميسي مع الكرة الذهبية

وعلى عكس مشواره الناجح مع نادي برشلونة لم ينجح الأسطورة الأرجنتينية حد اللحظة في أن يقوم بإنجاز مع منتخب بلاده الأرجنتين الذي لم ينجح معه سوى في إحراز الميدالية الذهبية للألعاب الأولمبية ببكين سنة 2008 وبطولة كأس العالم للشباب في العام 2005.

صور ميسي مع الأرجنتين

ويذكر أن ليو ميسي قد لعب 3 مرات في بطولة كأس العالم،المرة الأولى في مونديال ألمانيا 2006 أين خرج دون ترك بصمة وذلك بعد إنسحابه من الدور ثمن نهائي أمام منتخب البلد المنظم المتتخب الألماني ولم يسجل ميسي خلال بطولتي العالم 2006 بألمانيا و2010 بجنوب إفريقيا سوى هدف وحيد سجله أمام المنتخب الصربي في كأس العالم 2006.

صور ميسي في كأس العالم 2010

وفي سنة 2007 كاد النجم الأرجنتيني أن يتوج بأول لقب له مع منتخب بلاده إلا أنه إنهزم في الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا أمام غريمه التقليدي منتخب السيليساو منتخب البرازيل.

صور ميسي سنة 2007

وخلال بطولة العالم بالبرازيل السنة الفارطة نجح ميسي في دعم منتخب بلاده وإيصاله للدور النهائي الذي خسره أمام الماكينات الألمانية بهدف قاتل سجله ماريو جوتزه في الشوط الإضافي ليكون ميسي قد خرج من جميع بطولات العالم أمام نفس المنتخب الألماني.

صور ميسي في كأس العالم 2014

وقد تحصل ميسي في هذا المونديال على جائزة أفضل لاعب وهو ما أثار ضجة كبيرة خاصة وأن مردوده خلال تلك البطولات لم يكن بتلك الدرجة التي يستحق فيها الفوز بهذه الجائزة بل إن دييجو أرماندو مارادونا الأسطورة الأرجنتينية وأحد أشد المدافعين عنه إعتبروا أن هذه الجائزة لا يستحقها ليو وأن الفيفا منحتها إياه لدواعي تسويقية بحتة.

صور ميسي جائزة أحسن لاعب

صور ميسي

وتجدر الإشارة أنه خلال كأس العالم بالبرازيل سنة 2014 تمكن ميسي من تسجيل أربعة أهداف إذ قام بتسجيل هدفين في شباك المنتخب النيجيري وهدف في مرمى المنتخب البوسني وهدف آخر في شباك إيران وهو مايعني أن أهدافه كانت في دور المجموعات أما في الأدوار التالية لم يقم ميسي بتسجيل أي هدف وغابت عنه النجاعة الهجومية إلا أنه تمكن من تمرير رمية حاسمة ساهمت في الفوز على المنتخب السويسري في الوقت الإضافي.

صور ميسي مع المنتخب الأرجنتيني

وهذه مجموعة صور للبرغوث ميسي خلال مبارياته الكثيرة التي لعبها مع البرسا والمنتخب الأرجنتيني

صور خلفيات ميسي

صور ميسي وكرستيانو

صور ميسي أمام كريستيانو رونالدو

صورة ميسي مع الأرجنتين

صور ميسي أمام البرازيل

صور ميسي 2011

صور ابتسامة ميسي

صور ميسي يبكي

صور بكاء ميسي

خلفيات ميسي للاندرويد

صور ميسي 2016

خلفيات ميسي للايباد

صور اصابة ميسي

تصاميم ميسي 2015

صور مراوغات ميسيصور اقوال ميسي

صور مراوغات ميسي

صور تدريبات ميسي

صورة ميسي رائعة

رمزيات ميسي

رمزيات ميسي روعة

رمزيات ميسي جديدةرمزيات ميسي مع الأرجنتين

رمزيات ميسي 2016

رمزيات ميسي رائعة

رمزيات ميسي 2015

رمزيات ميسي الجديدة

صور ميسي سنة 2010

صور ميسي 2013 مع البرسا

صور ميسي 2012

صور ميسي 2008

صور ميسي 2005

خلفيات ميسي

صور ميسي 2014
صور ميسي 2013

صور ميسي في كوبا أمريكا 2015

ويبقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي علامة فارقة في رياضة كرة القدم نظرا للمستويات الكبيرة التي يقدمها من خلال تمريراته الحاسمة وكذلك أهدافه المتعددة والجميلة سواء كان ذلك مع المنتخب الأرجنتيني أو مع فريقه الحالي نادي برشلونة الأسباني.

إطلع أيضاً على ألبومات لاعبين آخرين من هنا :

صور كريستيانو ، صور كريستيانو رونالدو 2016

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.