نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في مباراة التتويج نهائي كوبا أمريكا 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-05T01:40:06+03:00
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية5 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 1:40 صباحًا
نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في مباراة التتويج نهائي كوبا أمريكا 2015 ملخص كامل

لمتابعين كوبا أمريكا 2015 نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في مباراة التتويج نهائي كوبا أمريكا 2015 اليوم الجمعة بتاريخ 4 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق 17 رمضان المبارك، وبدأ اللقاء قويا من الجانبين حيث سدد أنخيل دي ماريا على مرمى الحارس التشيلي كلاوديو برافو في الدقيقة الرابعة ليعود ادواردو فارغاس في الدقيقة الخامسة ويسدد على مرمى سيرجيو روميرو الذي تمكن من مسك الكرة.

و تتالت المحاولات من طرف الفريق المضيف تشيلي حيث سدد جان بوسيجور في مرة أولى في الدقيقة السادسة و بعدها بثلاث دقائق في الدقيقة التاسعة سدد ادواردو فارغاس مرة أخرى على مرمى الحارس الأرجنتيني و بعدها ارتورو فيدال في الدقيقة العاشرة، وانحسرت بعدها الكرة بين المنتخبين حتى الدقيقة 19 حين قام سيرجيو أغويرو  بتسديد كرة على مرمى منتخب تشيلي تمكن كلاوديو برافو من صدها وليعود ادواردو فارغاس نجم منتخب تشيلي من جديد ويسدد على مرمى روميرو بدون أي تغيير في نتيجة المباراة.

وفي الدقيقة 23 ، تحصل لاعب منتخب تشيلي فرانشيسكو سيلفا كاخاردو على الورقة الصفراء بعد تدخل على أنخيل دي ماريا و في الدقيقة 28 ، قام المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بتغيير بإدخال ازيكوييل لافيتزي مكان أنخيل دي ماريا الذي تعرض لإصابة بعد إنطلاقة قوية منه تعرض على إثرها على شد في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

وفي الدقيقة 33 ، تحصل لاعب تشيلي جاري ميدل على الورقة الصفراء بعد تدخله العنيف على نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي و شن في الدقائق اللاحقة لاعبو منتخب الأرجنتين ضغطا قويا كلله خافيير باستوري بتسديدة على مرمى برافو في الدقيقة 36 بدون أي تغيير في نتيجة نهائي كوبا أمريكا 2015.

وبقيت النتيجة على حالها حتي الوقت البدل ضائع حين سدد  مارتن ديميكيلي مرتين تمكن الأولى من صدها الحارس و الثانية كانت بلا خطوة حتى إنتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر.

في الشوط الثاني بدأ منتخب تشيلي بقوة من أجل مغالطة حارس مرمى الأرجنتين سيرجبو روميرو عن طريق مجموعة من التمريرات السريعة و التسديدات كان منها تسديدة ارتورو فيدال مع بداية الشوط ليعود بعدها تشيلي للضغط من جديد وهو ما تسبب في العديد من الأخطاء التي إرتكبها لاعبو منتخب الأرجنتين كان نتيجتها ورقتين صفراويتين لكل من ماركوس فاوستينو روخو بعد تدخله على ماوريسيو ايسلا في الدقيقة 54 و كذلك ماسكيرانو في الدقيقة 55.

و تبادل بعدها لاعبو المنتخبين الكرات و الضغط حتى الدقيقة 64 حينما سنحت لميسي الفرصة من أجل التسديد ثم يقوم  ارتورو فيدال بتسديدة مماثلة في الدقيقة 65 بدون تغيير في النتيجة.

و في الدقيقة 72 حاول ادواردو فارغاس مغالطة الحارس الأرجنتيني روميرو لكن تمكن هذا الأخير من مسك الكرة و بعدها بدقيقة قام المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بتغيير حيث خرج سيرجيو أغويرو هداف البريمرليغ في الموسم السابق و يدخل مكانه جونزالو هيجواين.

و بعدها بثوان قام المدير الفني لمنتخب تشيلي بتغيير مماثل بخروج جورج لويس فالديفيا و دخول ماتياس فرنانديز ليسدد بعدها مارسيلو دياز لصالح تشيلي بدون أن يغالط الحارس روميرو.

و في الدقيقة 80 ، خرج خافيير باستوري الذي لم يقدم الكثير في هذا اللقاء ليدخل مكانه إيفير بانيغا على أمل تغيير النتيجة في نهاية المباراة و التتويج باللقب.

و كاد اليكسيس سانشيز يغالط حارس مرمى الأرجنتين في الدقيقة 81 بفرصة خطيرة جدا إثر تسديدة كاد على إثرها أن يفرح الجماهير التشيلية في كل مكان.

في الدقيقة 86 حصل تشارلز أرانجويز على الإنذار بعد تدخله على إيفير بانيغا وكاد منتخب الأرجنتين يسجل الهدف القاتل في المباراة بعد جملة من المراوغات إثر إنطلاقة قوية من ميسي و لكن لم بعد عرضية لم يتمكن بانيغا من التسجيل لينتهي الشوط الثاني بالتعادل و ينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي ليمر المنتخبان للأشواط الإضافية

ملخص نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015

انتهت المباراة الشوط الأول والثاني وتم الانتهاء من الأشواط الإضافية والنتيجة 0 / 0 وسيتم البدء بضربات الترجيح.

شاهد أيضاً :

تشكيلة مباراة الأرجنتين وتشيلي في المباراة النهائية من كوبا أمريكا 2015

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015 بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.