الرئيسية / كورة عالمية / كورة اسبانية / مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم والإبداع الميرينغي يتجلى اليوم في أحلى لقاء

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم والإبداع الميرينغي يتجلى اليوم في أحلى لقاء

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم والإبداع الميرينغي يتجلى اليوم في أحلى لقاء وقال المدير الفني لفريق سيلتا فيغو إدوارد بيريزو أن السبب الحقيقي والأصلي الذي يكمت وراء النجاحات التي حققها فريقه هو الثقة الكبيرة التي يتحلى بها لاعبوه وإيمانهم في قدرتهم بتخطي أي فريق منافس مهما كان إسمه.

وصرح بيريزو أن فريقه يعتقد أن بإمكانه الإنتصار على أي منافس كان وأن بإمكانه الإنتصار في ميدان كان وإظهار قدرة تنافسية عالية وهو ما يعني أن سيلتا فيغو يعمل بجد ويتحدى أي فريق ويشكل خطورة كبرى لكل المنافسين.

وقد شكل فريق سيلتا فيغو تحديا وخطرا على الفرق الكبرى وذلك بعد إنتصاره في مقابلته الأخيرة على فريق فيا ريال يوم الأحد الفارط بنتيجة 2-1 على ستاد هذا الأخير ليجبره على التساوي مع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في عدد النقاط في سباق الصدارة في بطولة الليغا الإسبانية.

وقال بيريزو أن الفضل في مستوى الفريق خلال المدة الأخيرة يرجع لللاعبين الذين يتفانون في لعبهم ويستمتعون به ويحاولون تقديم أفضل ما لديهم من عروض كروية.

وعبر المدير الفني بيريزو عن إعترافه بصعوبة المباراة التي جمعته بفريق فيا ريال الذي كان يتصدر بمفرده البطولة الإسبانية إلى حدود يوم الأحد الفارط مشيرا إلى أن الفوز كان حليف فريقه نتيجة المستوى الفني الذي قدمه وخطة الضغظ العالي التي إعتمدها والتي ساعدت على رجوع الفريق المنافس لمناطقه مما سهل على أبنائه صنع اللعب.

ويذكر أن فريق سيلتا فيغو كان سباقا في تسجيل الأهداف في المباراة الأخيرة وذلك عن لاعبه التشيلي فابيان أورينا إلى أن جاءت الدقيقة 67 ليقوم فريق فياريال بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه دينيس سواريز رغم لعب الفريق منقوصا من مدافعه الإيفواري إيريك بايلي الذي أقصي من اللقاء بحصوله على الورقة الحمراء.

وفي الدقيقة 90 عندما كان الجميع يظن أن المقابلة ستنتهي على نتيجة التعادل الإيجابي ، باغت مانويل نوليتو الجميع في الدقيقة 90 وسجل هدف الإنتصار الثمين.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

وبعد إنتصاره الكبير والمدوي على ملعبه أمام فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 4-1 يعمل فريق سلتا فيغو على مواصلة الإطاحة بالكبار على أرضية ميدانه عندما يلاقي العملاق ريال مدريد خلال مباراة القمة التي ستجمعهم اليوم السبت.

ويذكر أن الشهر الفارط قد شهد الإطاحة بفريق برشلونة وتسليط أسوأ هزيمة ضده دون إحتساب مقابلات البلوجرانا ضد الميرنغي وذلك خلال العشر سنوات الأخيرة وذلك بالفوز عليه بنتيجة 4-1.

وتجدر الإشارة أن فريق سيلتا فيغو لم يعرف أبدا طعم الهزيمة خلال هذا الموسم شأنه شأن النادي الملكي الذي يتساوى معه في عدد النقاط ب18 عشر نقطة بعد مرور 8 أسابيع من منافسات الليغا مثل فريق برشلونة تماما الذي سيواجه في الكامب نو نادي إيبار يوم الأحد.

ويأتي فريق أتلتيكو مدريد في المرتبة بفارق نقطتين عن كوكبة الطليعة ويتشارك في عدد النقاط مع فريق فيا ريال إلا أنه يتفوق عليه بفارق الأهداف ليحل فيا ريال خامسا برصيد 16 نقطة والذي سينزل ضيفا على فريق لاس بالماس الوافد الجديد على بطولة الليغا الإسبانية يوم الأحد.

ويذكر أن تشكيلة النادي الملكي ستشهد غياب عدد من اللاعبين غلى القطار السريع الويلزي غاريث بيل والقناص الفرنسي كريم بنزيمة والموهبة الكولمبية كريم بنزيمة وعلى هذا الأساس يعتقد حارس شباك نادي سيلتا فيغو سيرجيو ألفاريز أن ناديه لديه حظوظا كبيرة في الفوز على العملاق الكبيرة نادي ريال مدريد الإسباني ليحقق معادلة ممتازة وهي الفوز على عملاقي الكرة في إسبانيا البرسا والريال.

وخلال لقاء مع وسائل الإعلام الإسبانية قال الحارس ألفاريز أن فريقه في وضع جيد يسمح له بالإنتصار إلا أن فريق الريال له من اللاعبين الممتازين ما يسمح له بقلب المعطيات في أي لحظة مضيفا أن عناصر الفريق المدريدي لا تتفوق في مستواها على لاعبي سيلتا فيغو الذي يقدمون عروضا طيبة ومستوى جيد إلا أنه من الواجب عليهم الحذر والسيطرة بشكل كبير على الكرة لأنهم يقومون بتسربات خطيرة جدا لذلك فإنه من الضروري السيطرة على نسبة إمتلاك الكرة وعدم فقدانها وتجنب ترك الثغرات للاعب مثل صاروخ ماديرا الدون كريستيانو رونالدو.

هذا ويعمل فريق إشبيلة الإسباني بطل الويفا العام الفارط على تجاوز مخلفات خسارته أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي إنهزم أمامه بنتيجة 2-1 يوم الأربعاء في إطار مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا وذلك بملاقاة نادي خيتافي على ميدانه يوم السبت.

وقد إعتقد العديد من المتابعين والمحللين الفنيين أن فريق إشبيلية سينافس بصورة جدية على لقب بطولة دوري الأبطال الأوروبي إلا أن بدايته كانت متعثرة إذ يحتل المرتبة 13 في الليغا الإسبانية برصيد 9 نقاط فقط.

وصرح قائد نادي إشبيلية خورخي أندوخار أن مردود فريقه أمام الستيزن كان طيبا ويعكس القيمة الحقيقية وإمكانيات الفريق إذ أن إشبيلية قد سجل أولى أهداف اللقاء الذي كان متجه إلى النهاية على نتيجة التعادل إلا أن كيفين دي بروين قد باغت الجميع وسجل هدف الفوز للنادي الإنجليزي في وقت قاتل في الدقيقة 91.

ريال مدريد وسيلتا فيغو

وختم أندوخار تصريحاته للصحافيين أن الجميع يشعر بالغضب في الفريق لأن النادي قدم مردودا طيبا لايعكس نتيجة اللقاء وهو ما يدل على أن. أداء إشبيلة يعرف تطورا متواصلا.

وإطمئن المدير الفني الإسباني لفريق ريال مدريد الإسباني على صحة ماتيو كوفاستش اللاعب الكرواتي وذلك بعد أن تم التأكد من أن اللاعب يمكنه مشاركة زملائه في تمرينات الفريق.

ويذكر أن اللاعب قد أثار قلقا كبيرا داخل الميرينغي وذلك بعد أن أحس بأوجاع خلال العمليات الإحمائية قبيل مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بالتعادل صفر لصفر يوم الأربعاء الماضي وقد أثبتت الكشوفات الطبية أن صحة اللاعب على ما يرام حسب ما نشرته صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية.

كما سر أحباء الفريق الملكي بعد الأخبار التي إنتشرت مؤخرا حول قرب عودة القناص الفرنسي المصاب كريم بنزيمة الذي عاد مؤخرا لتدريبات الفريق إستعدادا لخوضه المقابلات المقبلة لفريقه ويذكر أن الدولي الفرنسي كان قد تعرض مؤخرا لإصابة مع منتخب بلاده فرنسا خلال اللقاء الودي الذي جمعها بالمنتخب الأرميني.

ومن ناحية أخرى،لم تشهد تدريبات العملاق المدريدي حضور القائد سيرجيو راموس ونجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم الخميس إذ حسب المعلومات الواردة من مقر الريال فإن اللاعبين قد خضعا لجلسة تدريب خاصة بقاعة ألعاب القوى من أجل تنفيذ برنامج تقوية عضلات خاص مما ينفي ما تم تداوله عن إصابتهما وهو مايعني إستعدادهما لخوض مقابلة سيلتا فيغو اليوم السبت في إطار منافسات الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية.

اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

موعد توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *