الرئيسية / كورة عالمية / كورة المانية / مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر اليوم يوتيوب والكتيبة البافارية المرعبة تسعى لنسيان الخيبة

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر اليوم يوتيوب والكتيبة البافارية المرعبة تسعى لنسيان الخيبة

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر اليوم يوتيوب والكتيبة البافارية المرعبة تسعى لنسيان الخيبة وصرح الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونيخ صاحب الطليعة في البوندسليجا الألمانية كارل هاينز رومينيغه أن فريقه يثق بشكل كبير في أن يستمر المدير الفني الإسباني للفريق بيب غوارديولا على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد إنتهاء عقده في السنة المقبلة رغم ما تم تداوله من أخبار حول رغبة عديد الفرق الأوروبية الكبيرة في التعاقد معه على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويذكر أن المدرب الإسباني غوارديولا سبق وأن أشرف على الدواليب الفنية لنادي برشلونة لمدة أربعة مواسم أين أحرز معه هلى أكثر من عشرة ألقاب ليتولى فيما بعد في شهر تموز يوليو 2013 تدريب العملاق البافاري بايرن ميونيخ ليحرز معه مرتين متاليتين لقب البوندسليجا الألمانية.

ويذكر أن البايرن يتصدر حاليا الدوري الألماني مبتعدا بسبع نقاط عن أقرب ملاحقيه ومحطما لرقمه القياسي السابق وذلك بالفوز في التسع المقابلات الأولى من الدوري الألماني ويطمح لتحطيم رقم قياسي جديد وذلك بالفوز بلقب البطولة لأربع مرات متتالية.

وقبل الرحيل مع الفريق للعاصمة البريطانية لندن لمقابلة نادي آرسنال يوم الثلاثاء الفارط قال رومينيغه لوسائل الإعلام أن هناك مفاوضات مع المدرب غوارديولا ستجرى في الشطر الثاني من الموسم الحالي حيث سيتم إعلام الجميع بنتائج هذه المفاوضات مضيفا أن هذه المشاورات لا تزال مؤجلة إلا أنها ستجرى قبل نهاية سنة 2015 مؤكدا على أنه يشعر بالتفاؤل بشأن بقاء غوارديولا على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وتجدر الإشارة أن العملاق البافاري بايرن ميونيخ يحتل المرتبة الأولى في مجموعته في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد إنتصاره في أولى مقابلتين من مرحلة المجموعات إلا أنه لم يتمكن من إعادة المشوار الذي قام به الفريق تحت إشراف مديره الفني السابق يوب هينكس الذي فاز مع النادي بثلاث ألقاب تاريخية منها دوري أبطال أوروبا سنة 2013.

ويذكر أن غوارديولا لم يذكر أي شيء بخصوص هذا الموضوع وإمتنع عن الحديث في خصوص تجديد عقده من عدمه وخاصة وأنه حسب ما تدوالته عديد الصحف العالمية أصبح مطلبا ملحا في عديد الفريق الأوروبية كنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يرغب ملاكه الإماراتيين في التخلص من المدير الفني بيليغريني الذي لم ينجح في في إحراز اللقب الأوروبي رغم الإمكانيات الضخمة التي تم رصدها.

وختم رومينيغه حواره بأنه لا يعلم بما تم تداوله عن رغبة فرق عدة في التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا وعبر كذلك عن عدم إهتمامه وسخريته من هذه الأخبار لأن المدرب سيكمل الموسم في الفريق البافاري وله أمل على حد قوله في مواصلة المشوار الموسم المقبل في إشارة ضمنية لتلقي رومينيغه وعودا من المدرب في مواصلة التجربة.

وبعد أن إنقاد لهزيمته الأولى هذا الموسم في المقابلات الرسمية بعد تحقيقه ل12 فوزا متتاليا في شتى المسابقات المحلية والقارية يعمل نادي بايرن ميونيخ إلى العودة لسكة الإنتصارات وتحقيق إنتصار تاريخي في مسابقة البوندسليجا الألمانية ووذلك عندما يحل نادي كولون الألماني ضيفا لديه غدا السبت في إطار فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتبدو جميع الأمور والظروف في صالح العملاق البافاري لكي يقوز بالفوز خلال هذا اللقاء المرتقب والعودة لطعم الإنتصارات والإحتفال رقم أسطوري في حال فاز على نادي كولون وهو تحقيق الإنتصار رقم 1000 في تاريخ المشاركات رقم 1000 ببطولة البوندسليجا.

ويذكر أن فريق بايرن ميونيخ قد تصدر ترتيب الدوري الألماني للمحترفين برصيد من النقاط يبلغ ال27 نقطة جاءت من الفوز في جميع المقابلات في البطولة الألمانية هذا الموسم البالغ عددها تسع مقابلات وبفارق سبع نقاط عن ملاحقه المباشر غريمه الأزلي نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ويمكن لبايرن ميونيخ أن يحتفل رفقة أحبائه بالإنتصار العاشر لهم على التوالي في مسابقة البوندسليجا الإسبانية وتحقيق الفوز رقم 1000 له في حوالي 1714 مقابلة بالدوري الألماني لكي يخفف على جماهير البايرن وقع الصدمة التي حلت بهم بعد هزيمة فريقهم في لندن العاصمة الإنجليزية أمام نادي آرسنال الإنجليزي في إطار مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وفي خصوص هذه الهزيمة الأخيرة علق المدير الفني الإسباني جوسيب غوارديولا أن فريقه بايرن كان الأفضل خلال لقاء الأرسنال وقام بعمليات هجومية خطيرة على الطرفين الأيمن والأيسر وكذلك في وسط الميدان مشيرا إلى أن عديد الفرص كانت سانحة للتسجيل خلال هذا اللقاء إلا أن النجاعة الهجومية كانت غائبة وهو ما إستغله الفريق الإنجليزي الذي نجح في تجسيم الفرص التي حصلها وتسجيل الأهداف وبالتالي الخروج بنقاط الفوز الثلاث.

ويذكر أنه رغم غياب النجاعة الهجومية عن نجوم الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب الخمس أهداف الأسطورية والبرازيلي السريع دوجلاس كوستا والقناص الألماني توماس مولر خلال مقابل الدوري الأوروبي أمام أرسنال فإن العملاق البافاري لم يواجه أي إشكال خلال المدة الأخيرة في البطولة الألمانية إذ نجح في دك جميع شباك منافسيه في التسع مقابلات الأخيرة.

وقد تمكن البايرن من زيارة شباك منافسيه في 29 مناسبة في التسع المقابلات الأخيرة من البوندسليغا الألمانية ليسجل رقما قياسيا جديدا وتاريخيا منذ إنطلاق هذه المسابقة العريقة يمكن تأكيده خلال مقابلة الجولة العاشرة أمام نادي كولون إضافة إلى أن الإنتصار في هذه المقابلة سيجعل من البايرن أول فريق ألماني يحقق الفوز رقم 1000 في تاريخ البوندسليجا مع الإشارة أن فريق فيردير بريمن هو الفريق الثاني في سلم هذا التصنيف وذلك بتحقيقه740 فوزا خلال 1739 مقابلة أجراها خلال هذه المسابقة على مر تاريخها.

وفي خصوص هذا الموضوع صرح نائب رئيس الفريق البافاري ومديره التنفيذي كارل هاينز أن هذا الرقم سيكون بالفعل رقما قياسيا ويصعب إن لم يقال من المستحيل تخطي البايرن فيه على مدى عدة سنوات في تلميح واضح إلى أن فريقه فريق كبير والأقوى في ألمانيا وبالتالي يصعب على أي نادي تخطي سجل إنتصاراته.

أما في خصوص منافس البايرن في الجولة العاشرة نادي كولون يحتل هذا الأخير المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الألماني وذلك بعد العروض القوية التي قدمها مع إنطلاقة هذا الموسم وهو ما يعني أنه لن يلعب ضد البايرن من أجل المشاركة فقط بل إنه سيلعب كند قوي للبفاريين وسيحاول الفوز في المباراة وتحقيق المفاجأة يوم السبت القادم.

وستنطلق منافسات هذه الجولة العاشرة من الدوري الألماني اليوم الجمعة عندما يتواجه نادي هوفنهايم القابع في المركز قبل الأخير أي المرتبة 17 من سلم ترتيب الدوري بفريق هامبورج صاحب المرتبة الثانية عشر والذي لم يستطيع خلال الثلاث مقابلات الاخيرة له في البطولة من هز شباك منافسيه وهو مايعني أن له مشكل هجومي واضح.

في حين سيجري صاحب المرتبة الأخيرة في البوندسليجا الألمانية نادي أوجسبورج غلى مقابلة الجولة العاشرة يوم الأحد القادم عندما يلاقي فريق بروسيا دورتموند على ملعب هذا الأخير في حين سينافس نادي شالكه نادي بروسيا مونشنجلادباخ في ختام مقابلات هذا الأسبوع من الدوري الألماني.

ويطمح فريق مونشنجلادباخ في تحقيق الإنتصار الخامس له على التوالي هذا الموسم وذلك بعد أن إنهزم في المقابلات الخمس الأولى له في هذه المسابقة في الموسم الحالي إلا أنه مهمته لن تكون سهلة في ظل وجود منافس قوي إسمه فريق شالكه الي يحتل المرتبة الثالثة في سلم الترتيب والذي يشرفه عليه المدرب الجديد أندري برايتنرايتر والذي وضع لمسته السحرية المميزة على النادي وهو ما إنعكس إيجابا على الأداء والنتيجة.

وفي خصوص هذا اللقاء صرح لاعب خط دفاع نادي شالكه اللاعب بينديكت هوفيديس أن هذه المقابلة لن تكون مقابلة سهلة مشيرا إلى أن الثقة التي إكتسبها الفريق مؤخرا والنتائج الإيجابية لا تكفي في تحقيق الإنتصار خلال هذه المقابلة لذلك يجب مضاعفة الجهود والتركيز في المقابلة ومحاولة التقليل من الأخطاء الدفاعية حتى يتم إجتياز جميع العقبات بما فيها عقبة فريق بروسيا مونشنجلادباخ.

وتجدر الإشارة أن فريق باير ليفركوزن يعمل على الإستفادة من الروح المعنوية المرتفعة بعد التعادل الثمين الذي حققه أمام فريق الذئاب نادي روما الإيطالي نتيجة أربعة أهداف لمثلها في دوري أبطال أوروبا للإنتصار على نادي شتوتجارت يوم الغد السبت والتقدم في سلم ترتيب البوندسليجا الألمانية إلى المرتبة السادسة.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *