مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام بث مباشر اليوم والبلوز في مواجهة حامية الوطيس في البريمرليج

الوليد خضاورية
2015-10-24T19:09:04+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 7:09 مساءً
مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام بث مباشر اليوم والبلوز في مواجهة حامية الوطيس في البريمرليج

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام بث مباشر اليوم والبلوز في مواجهة حامية الوطيس في البريمرليج وصرح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن وجود إمكانية لمشاركة المهاجم البلجيكي للفريق إدين هازارد أمام فريق وست هام الإنجليزي في إطار مباريات الأسبوع العاشر من البريميليج الإنجليزي اليوم السبت.

وقد كان موضوع لعب هازارد من عدمه محور إهتمام الصحف الإنجليزية وذلك بعد بغد خوضه لمقابلة أستون فيلا التي حسمها البلوز لصالحه بنتيجة هدفين نظيفين لكنه قد خاض مقابلة فريقه أمام نادي دينامو كييف الأوكراني في إطار منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق قال مورينيو أنه مازال غير متيقن من مشاركة هازارد من عدمها في مقابلة وست هام مذكرا بأنع لعب مقابلة دوري الأبطال الأوروبي وقدم مردودا طيبا أسعده كثيرا.

هذا ويعمل الفريق اللندني على تأكييد عودته القوية في الدوري الإنجليزي من خلال بوابة وست هام وذلك بعد أن فاز في مقابلته الأخيرة أمام نادي أستون فيلا بهدفين لصفر.

لكن المردود الذي قدمه وست هام خلال هذا الموسم يضع كتيبة مورينيو في أقصى درجات التأهب وذلك بسبب مردوده المتواضع هذه السنة الذي جعل مواصلة مورينيو لمهامه على المحك.

وتجدر الإشارة أن البلجيكي هازارد يعد من أحسن اللاعبين تشيلسي الموسم الفارط و ذلك بعد أدائه الممتاز الذي قدمه والذي ساعد على تتويج البلوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الفارط.

ويمكن متابعة اللقاء عبر العديد من القنوات العربية والأجنبية وأهمها قناة بي ان سبورت 1 على القنوات الصوتية بتعليق الزميل المتألق علي محمد علي.

اهداف مباراة تشيلسي ووست هام اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.