مشاهدة هيل ان اسيل 2015 بث مباشر ، مهرجان وعرض hell in a cell 2015 أون لاين بجودات متعددة على سيرفرات صاروخية

الوليد خضاورية
2015-10-26T14:06:06+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 2:06 مساءً
مشاهدة هيل ان اسيل 2015 بث مباشر ، مهرجان وعرض hell in a cell 2015 أون لاين بجودات متعددة على سيرفرات صاروخية

مشاهدة عرض هيل ان اسيل 2015 بث مباشر أون لاين لمباريات زنزانة الجحيم في القفص من WWE رابط مصارعة مهرجان هيل ان ذا سيل كاملة اليوم بجودة عالية متعددة السيرفرات بدون تقطيع مع القنوات الأجنبية التي ستنقلها على الإنترنت مفتوحة وغير مشفرة على اليوتيوب أون لاين، وحسب ما أعلنته Newsletter Wrestling Observer فإن إتحاد الWWE مهتمة كثيرة برجوع الروك الذي تم إخراجه من صفحة خريجيه إلى الروستر.

وقد كثرت في المدة الأخيرة الشائعات بشأن رجوعه خصوص مع تراجع الريتينغ وحسب ما تناقلته عدة مصادر مطلعة فإن الروك كانت له عدة مشاورات فعالة مع الإتحاد في خصوص عودته قبل موفى هذه السنة.

وحسب نفس المصدر فقد شفي المصارع الأندرتيكر من إصابته بعد العمليات الجراحية التي أجريت عليه ليصبح في حالة جسدية جيدة تمكنه من خوض عدة مواجهات خلال هذه السنة عكس السنوات الفارطة.

ويذكر أن الأندرتيكر من الممكن أن يشارك خلال هذا الشهر في جولة الإتحاد بالمكسيك هذا ويمكن لكل المتابعين مشاهدة مقطع لكارليتو يحاول فيه التهرب من سؤال حول إمكانية رجوعه لإتحاد الـ WWE ليكتفي بإبتسامة تحمل في دلالاتها عدة معاني.

وحسب ما وهو متداول فإن إتحاد الـ WWE يريد إرجاع كارليتو الذي لم يقبل لأسباب مالية بحتة مع إمكانية تراجعه عن هذا القرار في صورة ما إذا تم الترفيع في الإقتراح المالي.

وهو مايعمل الإتحاد على تحقيقه وذلك بإرجاع اللوس ماتادوريس لتكوين فريق ثلاثي يجمعهم بكارليتو ويذكر أن المحارب جون سينا كان قد طلب في وقت سابق من إتحاد دبليو دبليو اي فترة راحة تشمل الجولة المقبلة في القارة الأوروبية.

وقد صرح إتحاد دبليو دبليو اي أن سينا كان قد راحة لأسباب شخصية بحتة وليس لدواعي صحية مؤكدين على أن PWinsidet لهم جميع التفاصيل الخاصة خول راحة المصارع جون سينا.

إذ حسب PWinsider فإن العديد من أعضاء إتحاد دبليو دبليو اي كان يقولون أن أسباب راحة سينا لأسباب شخصية جيدة عندما يتم إستفسارهم حول هذا الموضوع.

وهو ما يعني أن السبب الحقيقي ليس لمشاكل صحية أو مشكل صحي عاجل إلا أن صمت سينا حول هذا الموضوع كان سببا في كثرة الإشاعات خاصة وأنه كان هادئا تماما عندما يتم سؤاله حول هذا الموضوع.

وقام المصارع جون سينا بطمأنة أحبائه بخصوص الراحة التي أخذها إثر مهرجان هيل ان سيل وويذكر أن جون سينا قد تحصل رسميا على ترخيص من إتحاد دبليو دبليو اي على التمتع بفترة إجازة إثر تظاهرة هيل ان سيل وذلك لظروف وعوامل شخصية بحتة.

وقد قام إتحاد دبليو دبليو اي بإعلام جميع العاملين والمتابعين للمصارعة الأمريكية بأن راحة سينا تأتي لأسباب إيجابية بحتة عكس ما تم تداوله عن إصابة محتملة للمصارع سينا إلا أنه تم التحاور مع PWinsider وبعذ عناصره ليتم التأكد بصورة قطعية من سلامة سينا الذي أعلمهم أنه في وضعية حسنة لا تستدعي القلق مضيفا أنه سيقوم بإخبارهم في وقت لاحق عن السبب الحقيقي لأخذه هذه الراحة المفاجئة.

الجحيم في القفص 2015 زنزانة الجحيم

وتم مؤخرا الملاحظة بأن الإتحاد يفكر في تنظيم مواجهة تجمع ببن تربل اتش و ذا روك في إطار تظاهرة WrestleMania 32.

ويذكر أن هذه المقابلة يرغب فيها بشدة تربل اتش حيث يتداول في أروقة حلبات المصارعة أنه يريد أن يعادي سيث رولينز.

ويذكر أنه في حال عدم تنظيم مقابلة بين ذا روك وتربل اتش فإن تربل اتش سيعمل على مقابلة سيث رولينز في المهرجان.

وعلى هذا الأساس بما أن الإحتمال الوارد بشدة خلال هذه المدة هو مواجهة تربل اتش لسيث رولينز فإنه سيتم العمل على إبقاء شخصيته شخصية قوية على الرغم من الصورة التي يظهر بها حاليا.

ويتداول خلال هذه الفترة أن أوضاع المصارع العملاق جد طيبة خاصة فيما يتعلق بتظاهرة Wrestle Mania عدد 32 وذلك تحدث العديد من المصادر بأن ذو روك يخطط لأمر ما ضد بروك ليسنر وهو ما يعد أمرا خطيرا ومثيرا للجدل خاصة وأن الهدف الأساسي في هذه الفترة هو تنظيم مقابلة بين تربل اتش وذا روك خاصة وأن هذه المواجهة تعتبر مطمحا كبيرا لتربل اتش خلال هذه الفترة .

أما في خصوص مقابلة بروك ليسنر وذا روك فهي مقابلة كبيرة يأمل فينس حصولها منذ مدة كبيرة خاصة وأن هذا الأخير يقوم يإعداد عديد الخطط خلال تظاهرى Wrestel Mania وذكر عديد الأشخاص أن ذو روك موافق تمام عن هاتين المقابلتين في المهرجان خاصة وأن العديد قد تكلموا على أن ذا روك قد يغير إستراتيجيته إذا إقتضى الأمر ذلك لكن ذلك يبقى إحتمالا وذلك في حالة أن قام فينس بإصدار أوامر لإعداد إستراتيجية وخطط المهرجان.

شاهد أيضا :

نتائج هيل ان سيل 2015 ، نتائج عرض ومهرجان Hell In A Cell 2015 Results

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.