صور كريستيانو رونالدو 2016 ، أجمل رمزيات وخلفيات رونالدو مع ريال مدريد والبرتغال شاملة

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 1:40 صباحًا
صور كريستيانو رونالدو 2016 ، أجمل رمزيات وخلفيات رونالدو مع ريال مدريد والبرتغال شاملة

يضطلع النجم كريستيانو رونالدو بخطة جناح مهاجم في فريقه العملاق ريال مدريد الإسباني الناشط في بطولة الليغا الإسبانية لكرة القدم إضافة لكونه قائد منتخب بلاده المنتخب البرتغالي لكرة القدم ، هذا ما يمكن تلخيص الدون كريس فيه اليوم.

صور كريستيانو رونالدو 2015

إنطلق مشوار اللاعب رونالدو مع الساحرة المستديرة كلاعب في فريق شباب أندورينيا الذي تقمص أزيائه لمدة عامين قبل أن يرحل عنه ليلتحق بصفوف فريق ناسيونال في العام 1997.

صور كريستيانو رونالدو وهو صغير

وقد كان الحد المفصلي في حياة الدون تعاقده مع نادي سبورتينغ لشبونة أحد كبار اللعبة بالبرتغال أين تفجرت مواهبه الكروية مما جلب إليه أنظار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون والذي إصطاده بمبلغ قيمته 15 مليون يورو سنة 2003 ليفوز بأولى بطولاته مع النادي الموسم الموالي سنة 2004 وذلك بالتتويج بكأس الإتحاد الإنجليزي.

صور كريستيانو رونالدو في سبورتينج لشبونة

صور كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

وشارك صاروخ ماديرا لأول مع منتخب بلاده خلال بطولة أوروبا للأمم سنة 2004 بالبرتغال مسجلا أول أهدافه خلال المباراة الإفتتاحية ضد منتخب الإغريق الفريق اليوناني الذي مثل مفاجأة هذه البطولة.

صور هدف كريسيانو الأول مع المنتخب البرتغالي

وقد ساهم المهاجم كريس في تأهل منتخب بلاده إلى الدور النهائي من البطولة الأوروبية التي إنهزم فيها أمام المنتخب اليوناني بنتيجة 1-0 إلا أنه تم إختياره ضمن تشكيلة نجوم الكأس الأوروبية.

صور بكاء كريستيانو رونالدو

وقد أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتحصل على التتويجات الأربعة الخاصة بجمعية كتاب كرة القدم PWA وجمعية كرة القدم للمحترفين PFA في العام 2007.

صور كريستيانو رونالدو مع الحذاء الذهبي

وفي العام 2008 ، أحرز الدون رونالدو على اللقب الغالي بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ليتم الإختيار عليه بناء على ذلك كأفضل لاعب في المسابقة وأحسن مهاجم وهداف المسابقة بثمانية أهداف إضافة لإحرازه جائزة الحذاء الذهبي وقد تم إدراجه خلال تلك السنة في التشكيلة المثالية للإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا التي يتم تشكيلها من طرف أعضاء النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين FIFA PRO كما أحرز على لقب اللاعب الأفضل في العالم بعد إحصاء قامت به مجلة ورد سوكر World Soccer إضافة لتتويجه بلقب أونزي الذهبية .

صور كريستيانو رونالدو مع لقب دوري أبطال أوروبا

ولم يقف كريستيانو عن حصد الألقاب بل واصل ذلك وفاز بلقب أفضل لاعب كرة قدم من قبل الفيفا ليصبح أول لاعب ينشط في المان يونايتد يفوز بهذا اللقب بعد حوالي الأربعة عقود حين فاز اللاعب جورج بست بهذا التتويج سنة 1968 ليكون ثالث لاعب يحمل الجنسية البرتغالية يتوج بهذا اللقب الفردي.

صور تتويج كريستيانو رونالدو أفضل لاعب سنة 2008

وتواصل تميز الدون ليكون أول لاعب يتوج بجائزة بوشكاش وذلك بعد تسجيله لتصويبة خرافية على بعد حوالي 40 ياردة أمام فريق بورتو البرتغالي في مقابلة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا كما فاز صاروخ ماديرا سنة 2008 بالنسخة القديمة للكرة الذهبية وفاز أيضا بالنسخة الجديدة للكرة الذهبية سنة 2013.

صور تتويج كريستيانو رونالدو بجائزة بوشكاش

وفي صائفة 2009 تعاقد الدون رونالدو مع فريق ريال مدريد الإسباني بصفقة وصفت بأنها الأعلى قيمة في التاريخ وبلغت حينها 94 مليون يورو بالتمام والكمال ليتحول كريستيانو رونالدو إلى الهداف التاريخي للميرينغي وذلك بتسجيله 53 هدفا خلال موسم واحد وذلك في عامه الثاني مع الفريق ليحطم رقم المهاجم المجري السابق للنادي فيرينك بوشكاش الذي بلغت حصيلته 49 هدفا خلال موسم وحيد.

صور كريستيانو رونالدو 2016

صور انضمام كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

ويذكر أن الدون قد حطم أيضا الرقم القياسي لعدد الأهداف التي تم تسجيله خلال عام وحيد في الليغا الإسبانية وذلك بتسجيله حوالي 40 هدفا ليتفوق بذلك على كل من النجم السابق لأتلتيكو بيلباو تلمو تارا سنة 1951 وهوغو سانشيز لاعب ريال مدريد سنة 1990 إلا أن رقم رونالدو تم تحطيمه فيما بعد من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

صور اهداف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

وفي يوم 24 مارس 2012 أصبح الدون أسرع لاعب يقوم بتسجيل 100 هدف في الليغا الإسبانية وذلك بعد تسجيله لهدفين في شباك فريق ريال سوسيداد.

صور كريستيانو رونالدو 2012

كما قام رونالدو بتجاوز رقمه القياسي السابق ( 40 هدف خلال موسم وحيد) ليصير الاعب الأول في تاريخ اللعبة الذي يقوم بتسجيل 40 هدفا خلال مرتين متتاليتين في المسابقات الأوروبية الكبرى.

صور عضلات كريستيانو رونالدو

ولم تتوقف شهية نجم ماديرا في تحطيم الأرقام القياسية أبدا فقام مرة أخرى بتجاوز رقم المجري فيرينك بوشكاش القياسي الذي جعله يتموقع كالهداف التاريخي لميرينغي على مر العصور وذلك بعد أن سجل هدفا في شباك فريق غرناطة في مقابلته رقم 100.

صور اهداف كريستيانو رونالدو ضد غرناطة

أما في خصوص مشاركته مع منتهب بلاده في مونديال بلاد السامبا 2014، كان رونالدو قد تعرض قبل كأس العالم لإصابة مع ناديه ريال مدريد إلا أنه تشبث باللعب خلال المونديال مما جعله يظهر بشكل متواضع ليخرج متتخب بلاده البرتغال منذ دور المجموعات بعد الفوز على المنتخب الغاني بنتيجة 2-1 والإنهزام أمام الماكينات الألمانية بنتيجة 4-0 والتعادل مع الولايات المتحدة الأمريكية 2-2 ليكتفي كريستيانو رونالدو بتسجيل هدف يتيم خلال هذه البطولة المثيرة.

صور كريستيانو رونالدو مع البرتغال

ونترككم الآن مع مجموعة من أفضل صور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد والمنتتخب البرتغالي وكذلك خلفيات ورمزيات جميلة للغاية :

صور كريستيانو رونالدو مع لشبونة

صور اهداف كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ

صور مراوغات كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة

صور كريستيانو رونالدو 2006

صور كريستيانو رونالدو 2007

صور كريستيانو رونالدو 2008

رمزيات كريستيانو

رمزيات كريستيانو رونالدو 2016

رمزيات كريستيانو رونالدو الجديدة

رمزيات كريستيانو رونالدو للبلاك بيري

رمزيات كريستيانو رونالدو للايباد

رمزيات كريستيانو رونالدو مع البرتغال

رمزيات كريستيانو رونالدو 2015

رمزيات كريستيانو رونالدو 2015

رمزيات كريستيانو رونالدو واتس اب

رمزيات كريستيانو رونالدو جديده

صور قصة شعر كريستيانو رونالدو القديمة

صور قصة شعر كريستيانو رونالدو 2015

خلفيات كريستيانو رونالدو

صور رونالدو وميسي

صور عراك كريستيانو رونالدو مع مارسيلو

صور مراغة كريستيانو رونالدو بميسي

صور كريستيانو رونالدو ضد ميسي لقاء دولي

صور كريستيانو رونالدو ضد ميسي

صور كريستيانو رونالدو مع بنزيمة

صور اصابة كريستيانو رونالدو 2015

صور قصة شعر كريستيانو رونالدو مع المنتخب

صور قصة شعر كريستيانو رونالدو الجديده

صور كريستيانو رونالدو مع المنتخب

صور عضلات رونالدو

صور وقفة كريستيانو رونالدو في الركلات الحرة

صور ركلات حرة كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو

صور اهداف كريستيانو رونالدو 2015

صور كريستيانو رونالدو

هذا ويبقى الدون أسطورة في عالم كرة القدم العالمية وأفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي ومحط أنظار جميع المشجعين والجماهير في مختلف دول العالم العربي والغربي، نتمنى أن تكونو استمتعتم من خلال الطرح المقدم منا.

يمكنك الإطلاع أيضاً على الألبومات الآتية :

صور ميسي ، صور ليونيل ميسي 2016

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.