اهداف مباراة تشيلسي ووست هام اليوم ونتيجة اللقاء الكارثية للبلوز ومورينيو وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 7:08 مساءً
اهداف مباراة تشيلسي ووست هام اليوم ونتيجة اللقاء الكارثية للبلوز ومورينيو وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة تشيلسي ووست هام اليوم ونتيجة اللقاء الكارثية للبلوز ومورينيو وملخص كامل يوتيوب وصرح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن وجود إمكانية لمشاركة المهاجم البلجيكي للفريق إدين هازارد أمام فريق وست هام الإنجليزي في إطار مباريات الأسبوع العاشر من البريميليج الإنجليزي اليوم السبت.

وقد كان موضوع لعب هازارد من عدمه محور إهتمام الصحف الإنجليزية وذلك بعد بغد خوضه لمقابلة أستون فيلا التي حسمها البلوز لصالحه بنتيجة هدفين نظيفين لكنه قد خاض مقابلة فريقه أمام نادي دينامو كييف الأوكراني في إطار منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق قال مورينيو أنه مازال غير متيقن من مشاركة هازارد من عدمها في مقابلة وست هام مذكرا بأنع لعب مقابلة دوري الأبطال الأوروبي وقدم مردودا طيبا أسعده كثيرا.

هذا ويعمل الفريق اللندني على تأكييد عودته القوية في الدوري الإنجليزي من خلال بوابة وست هام وذلك بعد أن فاز في مقابلته الأخيرة أمام نادي أستون فيلا بهدفين لصفر.

نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام :

تشيلسي 1 ووست هام 2

وست هام يونايتد
’17 ماورو زاراتي
’79 أندي كارول

تشيلسي
’56 جاري كاهيل

أهداف مباراة تشيلسي ووست هام :

https://www.youtube.com/watch?v=f6B9pfVoljY

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.