اهداف مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق البافاري برباعية وتألق روبن ملخص يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 7:13 مساءً
اهداف مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق البافاري برباعية وتألق روبن ملخص يوتيوب

اهداف مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق البافاري برباعية وتألق روبن ملخص يوتيوب وصرح الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونيخ صاحب الطليعة في البوندسليجا الألمانية كارل هاينز رومينيغه أن فريقه يثق بشكل كبير في أن يستمر المدير الفني الإسباني للفريق بيب غوارديولا على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد إنتهاء عقده في السنة المقبلة رغم ما تم تداوله من أخبار حول رغبة عديد الفرق الأوروبية الكبيرة في التعاقد معه على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويذكر أن المدرب الإسباني غوارديولا سبق وأن أشرف على الدواليب الفنية لنادي برشلونة لمدة أربعة مواسم أين أحرز معه هلى أكثر من عشرة ألقاب ليتولى فيما بعد في شهر تموز يوليو 2013 تدريب العملاق البافاري بايرن ميونيخ ليحرز معه مرتين متاليتين لقب البوندسليجا الألمانية.

ويذكر أن البايرن يتصدر حاليا الدوري الألماني مبتعدا بسبع نقاط عن أقرب ملاحقيه ومحطما لرقمه القياسي السابق وذلك بالفوز في التسع المقابلات الأولى من الدوري الألماني ويطمح لتحطيم رقم قياسي جديد وذلك بالفوز بلقب البطولة لأربع مرات متتالية.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن :

بايرن ميونخ 4 وكولن 0

بايرن ميونيخ
’35 اريين روبن
’40 ارتورو فيدال
’62 روبرت ليفاندوفسكي
’77 توماس مولر ضربة جزاء

أهداف مباراة بايرن ميونخ وكولن :

https://www.youtube.com/watch?v=qVtR_DDsoTQ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.