اهداف مباراة الريان والعربي اليوم ونتيجة اللقاء الساحقة لصالح القساورة وملخص كامل يوتيوب للملحمة

الوليد خضاورية
2015-10-24T19:35:58+03:00
كورة عربية
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 7:35 مساءً
اهداف مباراة الريان والعربي اليوم ونتيجة اللقاء الساحقة لصالح القساورة وملخص كامل يوتيوب للملحمة

اهداف مباراة الريان والعربي اليوم ونتيجة اللقاء الساحقة لصالح القساورة وملخص كامل يوتيوب للملحمة ويجري فريقا العربي والريان القطري اللذان لهما أكبر قاعدة جماهيرية في قطر اليوم مقابلة قمة موضوعها المنافسة على زعامة ترتيب البطولة القطرية لكرة القدم وهو ما يعيد للأذهان المنافسة الشرسة بين الناديين في أواخر القرن الماضي التي خفت بريقها خلال السنوات القليلة الماضية.

ويذكر أن الفريقين كان لهما الكلمة في البطولة القطرية خلال حقبة الثمانينات والتسعينات وقد فاز كل منهما بسبعة بطولات في الدوري المحلي قبل أن يختفيا عن سباق المنافسة في ظل وجود فرق عملاقة كنادي السد صاحب رقم التتويجات القياسية بقطر برصيد 13 لقب وفريق لخويا والغرافة منذ إنطلاق الألفية الثانية كما أنهما لم يتواجها خلال الموسم الفارط وذلك بسبب نزول نادي الريان للقسم الثاني.

وقد كان العربي الذي تحصل على آخر لقب في البطولة القطرية سنة 1997 إثر سنتين من آخر بطولة للريان،يصارع خلال العشرية الفارطة في الشطر الثاني من سلم الترتيب بالدوري لفترة طويلة كان يصارع خلالهاعلى تفادي النزول ونجح في ذلك في موسم 2012-2013 مع الإشارة إلى أن أفضل ترتيب تحصل عليه في الخمس سنوات أخيرة كان خلال سنة 2010 .

نتيجة مباراة الريان والعربي :

الريان 5 والعربي 2

الريان
’23 رودريغو تاباتا ضربة جزاء
’50
’50
’69 رودريغو تاباتا ضربة جزاء
’70 سيرخيو غارسيا

العربي
’57 مصعب محمود الحسن
’74

أهداف مباراة الريان والعربي :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.