ضربات جزاء الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2015 تعرف على الفائز معنا بالبطولة

الوليد خضاورية
2015-07-05T02:12:34+03:00
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية5 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 2:12 صباحًا
ضربات جزاء الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2015 تعرف على الفائز معنا بالبطولة

مشاهدة ضربات جزاء مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015 حيث بعد انتهاء الشوط الأول و الثاني بالتعادل السلبي بين منتخب الأرجنتين و منتخب تشيلي رغم الفرص الكثيرة التي سنحت لهما و كذلك الأشواط الإضافية ، احتكم المنتخبان لضربات الجزاء من أجل تحديد المتوج باللقب هل يكون صاحب الأرض و الجمهور منتخب تشيلي أو صاحب النجوم و الكعب الغالي منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الكبير ليونيل ميسي قائد الكتيبة الكتلونية.

في الشوط الإضافي الأول تحصل إيفير بانيغا على بطاقة صفراء بعد تدخله على ماوريسيو ايسلا ثم قام المدير الفني للمنتخب بتغيير حيث خرج ادواردو فارغاس و دخل مكانه انجيلو هنريكيز، وفي الدقيقة 96 تعرض منتخب الأرجنتين لضغط من منتخب تشيلي حيث سدد كل من ماتياس فرنانديز و مارسيلو دياز لينحصر اللعب في وسط الميدان بدون أي تغيير في النتيجة و ينتقل اللاعبون للشوط الإضافي الثاني.

بدأ منتخب تشيلي ركلات الترجيح بهدف عبر ماتياس فرنانديز وضعه على أعلى يسار مرمى روميرو و تابع ميسي توفيقه في ضربات الجزاء بعد أن نجح في وضع الكرة أسفل يمين مرمى زميله في نادي برشلونة برافو.

و من ثم نجح ارتورو فيدال في تحويل ركلة الجزاء بنجاح على أسفل مرمى روميرو من جهة اليسار ليضع بعدها جونزالو هيجواين ركلة الجزاء الموالية للأرجنتين، وسجل بعدها تشارلز أرانجويز هدفا على أسفل يمين المرى لصالح تشيلي و يضيع بعده مباشرة إيفير بانيغا ركلة تمكن كلاوديو برافو من صدها.

وحول اليكسيس سانشيز الكرة الأخيرة لصالح تشيلي بنجاح ليهدي منتخب بلاده لقب نهائي كوبا أمريكا 2015 وسط حزن من لاعبي منتخب الأرجنتين لتفويتهم في لقب جديد كان في المتناول لو حاولوا اللعب بأكثر قوة و صلابة.

شاهد أيضاً :

أهداف مباراة الأرجنتين وتشيلي ببطولة الكوبا الأمريكية 2015

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي نهائي كوبا أمريكا 2015

القنوات الناقلة لنهائي كوبا أمريكا 2015 مباراة الأرجنتين وتشيلي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.