اهداف مباراة ارسنال وايفرتون اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق المدفعجية وتصدره وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 9:27 مساءً
اهداف مباراة ارسنال وايفرتون اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق المدفعجية وتصدره وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة ارسنال وايفرتون اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق المدفعجية وتصدره وملخص كامل يوتيوب وصرح مدرب نادي إيفرتون أنه من المستبعد أن يتأثر آداء أرسنال بمشواره في دوري أبطال أوروبا عندما يستقبل ناديه في إطار منافسات البريميليج الدوري الإنجليزي الممتاز يوم غد السبت.

ويذكر أن فريق إيفرتون قد إنقاد لهزيمة قاسية أمام جمهوره بثلاثية نظيفة في الجولى الفارطة من الدوري الإنجليزي الممتاز في حين حقق فريق آرسنال خمس إنتصارات في آخر 6 مقابلات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز مما جعله يتمركز في المرتبة الثانية خلف مانشستر سيتي المتربع على عرش الصدارة بفارق نقطتين.

وقال مارتينيز مدرب إيفرتون القابع في المرتبة التاسعة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة أنه ما يواجه مشاكل عند يقابل الجانرز المنتشي بفوزه الأخير على العملاق البافاري بايرن ميونيخ المحرز على لقب البوندسليجا الموسم الفارط بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مارتينيز من خلال التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام أنه من المستبعد أن يتأثر فريق كبير مثل الجانرز بمقابلاته السابقة فإحتمال أن يكون لمقابلة دوري أبطال أوروبا أمام البايرن تأثير عكسي إحتمال ضعيف جدا في فريق عالي الإحترافية مثل آرسنال معتبرا أن الفريق اللندني يملك ترسانة كاملة من اللاعبين المتميزين والعناصر البديلة القادرة على صنع اللعب وخلق الفرق وتسجيل الأهداف والقيام بالفرجة الكروية.

نتيجة مباراة ارسنال وايفرتون :

ارسنال 2 وايفرتون 1

آرسنال
’36 اوليفيه جيرو
’38 لوران كوتشيلني

إيفرتون
’44 روس باركلي

أهداف مباراة ارسنال وايفرتون :

https://www.youtube.com/watch?v=_LUhlmCS388

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.