مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم وديربي مانشستر المثير وشد الأعصاب

الوليد خضاورية
2015-10-25T19:19:59+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 7:19 مساءً
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم وديربي مانشستر المثير وشد الأعصاب

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم وديربي مانشستر المثير وشد الأعصاب صرح لويس فان غال المدرب الهولندي لنادي مانشستر يونايتد أنه سيكون في حالة فير مناسبة عند يتقابل في الجولة العاشرة من بطولة البريميرليج الإنجليزي بنادي مانشستر سيتي في دربي مدينة مانشستر يوم الأحد.

ويذكر أن فريق المان يونايتد قد تحصل على المرتبة الثالثة في سلم ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي آرسنال الإنجليزي في حين يحتل السيتيزن المرتبة الأولى برصيد 21 نقطة إذا يعلم المدرب فان غال أن إنتصاره على أرضه سيمنحه فرصة لإحتلال صدارة الدوري الإنجليزي.

وحسب ما أدلى به فان غال لجريدة الجارديان الإنجليزية يوم الأربعاء الفارط أن الفريق يتواجد في كوكبة الصدارة بترتيب البريميرليج بسبب نسق المقابلات المرتفع مشيرا إلى أن فريق السكاي بلوز يتمتعون بعدة إمتيازات وظروف مساعدة.

وأضاف فان غال أن السيتي يمتلك فترة زمنية جيدة للراحة خاصة وأن الشياطين الحمر يعاني من عدة عراقيل تتمثل أساسا في طول مدة السفر تمتد حوالي 8 ساعات إلى روسيا.

وإختتم المدرب تصريحه بأن لاعبيه يقومون حاليا بمجهودات كبيرة للحفاظ على جهوزيتهم للإنتصار على المان سيتي وذلك بعد الإنتصار على سيسكا موسكو أولا.

ويذكر أن فريق المان يونايتد سيكون ضيفا ثقيلا على فريق سيسكا موسكو يوم الأربعاء وذلك في آخر مقابلات ذهاب مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقامت شرطة مدينة مانشستر بإعداد خطة أمنية لتنظيم مقابلة الديربي المزمع إجراؤها بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على أرضية ميدان ستاد الأولد ترافورد في إطار مقابلات الجولة العاشرة من البريمير ليج.

وحسب ما كتبته جريدة ميرور الإنجليزية فإن أبواب الملعب ستكون مفتوحة للمشجعين قبل إنطلاق المقابلة بساعتين ليغادر الجماهير الميدان في نفس الوقت وذلك بعد الإتفاق بين السلط الأمنية البريطانية ومجموعات المشجعين على إثارة الشغب فيما بينها.

وأضافت الصحيفة أن السكوتلانديارد(الشرطة الإنجليزية) قد نبهت كل شخص بعدم القيام بأعمال شغب وإستخدام الألعاب بشكل مفرط والحفاظ على المنشآت العمومية بالمدينة وإلا فإنه سيتم ردعهم بقوة.

كما جاء بالصحيفة أن الشرطة البريطانية قد أصدرت تعليمات بإنقاص مبيعات الكحول يوم المقابلة بحيث أنه يسمح لكل محب في قارورتين فقط لا يتم بيعها في متطقة قريبة من ستاد أولد ترافورد.

وقال متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كيفن دين دي بروين أن مقابلة فريقه مع غريمه التقليدي وجاره مانشستر يونايتد يوم الأحد في منافسات البريمير ليج لا تكتسي أهمية كبيرة لأنها ليست المقابلة المفصلية التي ستحدد صاحب اللقب.

ويذكر أن مانشستر سيتي يقدم منذ إنطلاقة الموسم الحالي عروضا قوية إذ أنه يتصدر ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 21 نقطة وذلك بعد حوالي تسع جولات من عمر الدوري إضافة لكون لاعبيه قد سجلوا أهدافا أكثر من أي فريق آخر.

ويلاحق السكاي بلوز جاره وغريمه الأزلي فريق مانشستر يونايتد الذي يأتي ثالثا في سلم ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد أقل بخمس نقاط من السيتيزن.

وحسب ما ذكرته الصحف البريطانية نقلا عن اللاعب دي بروين يوم الجمعة أن الخسارة والتعادل يعتبر أمرا سيئا لأي الفريق إلا أنه مازال أمام السيتي 30 مقابلة للتدارك لذلك فإن نتيجة هذه القمة لن تكون مصيرية في تحديد إسم البطل لأن الفرص مازالت متوفرة خلال الأشهر المقبلة.

وطالب اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 24 سنة زملائه على التركيز خاصة في تجسيم الفرص من الناحية الهجومية وهو ما تعارض مع أقوال الحارس جو هارت الذي لم ينجح في المحافظة على عذارة شباكه خلال الثماني مقابلات الأخيرة والذي قال أن ناديه في حاجة لتحسين آدائه على المستوى الدفاعي.

وأضاف اللاعب دي بروين أن فريقه لا يجب أن يلعب بأسلوب دفاعي بحت لأن قوته تكمن في خطه الهجومي وذلك الرغم من الواجب الذي يحتم المحافظة على إنضباط كروي محكم خاصة وأن المقابلة ستكون أمام فريق عملاق إسمه مانشستر يونايتد ستكون المنافسة معه كبيرة ولن تقتصر على هذه المقابلة بل تتواصل لبقية الموسم مشيرا إلا أنه يدرك هو وزملائه إلا أن هذه المباراة في غاية الأهمية لجماهير النادي لذلك فإنهم لن يدخروا جهدا لتحقيق العلامة الكاملة في اللقاء.

وستكون كل الأنظار خلال هذا اللقاء متجهة نحو الاعب البلجيكي دي بروين المتألق في الفترة الأخيرة في ظل إمكانية عدم مشاركة سيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا وذلك بتسجيله خمس أهداف خلال تسعة لقاءات خاضها منذ حلوله بالفريق قادما من فريق فولسبورغ الألماني في شهر أغسطس/آب الماضي.

وختم دي بروين تصريحاته بأن الأوضاع جيدة في الفريق والنتائج خير دليل على ذلك مشيرا إلى أن الأمور ستتطور نحو الأفضل في حال فاز النادي في المزيد من المقابلات خاصة وأن الفريق إنهزم في ثلاث المقابلات وفاز في خمس مؤكدا في ختام تصريحاته أن النادي على السكة الصحيحة.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

موعد توقيت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.