اهداف مباراة انتر ميلان وباليرمو اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي مع ملخص يوتيوب كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 11:50 مساءً
اهداف مباراة انتر ميلان وباليرمو اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي مع ملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة انتر ميلان وباليرمو اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي مع ملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث يستضيف ملعب رينزو باربيرا مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي سيري آ لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي باليرمو وضيفه الثقيل نادي إنتر ميلان.

وتنطلق اليوم السبت مقابلات الاسبوع التاسع من عمر بطولة السيري آ الإيطالية وذلك بإجراء ثلاث مباريات إذ يقوم فريق باليرمو بإستضافة نادي إنتر ميلان ويواجه بولنيا فريق كاربي في حين سيواجه نادي جنوى فريق إمبولي.

هذا ويسعى نادي إنتر ميلان خلال مباراته اليوم للعودة لسكة الإنتصارات التي حاد عنها منذ مقابلة هيلاس فيرونا آخر الشهر الفارط بعد هزيمته أمام فريق فيورونتينا وتعادله مع نادي يوفنتوس وسامبدوريا أيضا.

وفي جانبه يعمل نادي باليرمو على إستغلال إنتعاشاته الأخيرة بالفوز على بولونيا وتحقيق نقاط الفوز خلال مقابلته اليوم على أرضية ميدانه لكي يحقق فوزه الثاني أمام جماهيره منذ شهر أغسطس الماضي على نادي جنوى.

هذا وقد كتبت جريدة فوتبول إيطاليا خلال نسختها الصادرة اليوم أن فريق إنتر ميلان يعمل على ضم قلب هجوم قوي وذلك لتعزيز صفوف النادي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

نتيجة مباراة انتر ميلان وباليرمو :

انتر ميلان 1 وباليرمو 1

إنتر ميلان
’61 ايفان بيريسيتش

باليرمو
’67 ألبيرتو جيلاردينو

أهداف مباراة انتر ميلان وباليرمو :

https://www.youtube.com/watch?v=tGRQoYqrxhQ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.