ضربات ترجيح تشيلي والأرجنتين بهزيمة المنتخب الأرجنتيني بنتيجة ساحقة بالفيديو

الوليد خضاورية
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية5 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 2:11 صباحًا
ضربات ترجيح تشيلي والأرجنتين بهزيمة المنتخب الأرجنتيني بنتيجة ساحقة بالفيديو

مشاهدة ضربات ترجيح مباراة الأرجنتين وتشيلي والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض منتخب تشيلي بكأس كوبا أمريكا 2015 ووعدهم بالمنافسة الشرسة وتحقيق مزيداً من الألقاب العالمية خلال الأيام المقبلة، دخل منتخب تشيلي ضربات الترجيح بقوة حيث تمكن ماتياس فرنانديز من تحويل ركلة الترجيح الأولى بنجاح في يسار مرمى روميرو حارس مرمى الأرجنتين و كذلك حالف الحظ ليونيل ميسي في ضربة الترجيح الموالية حيث سددها بنجاح و سجل على يمين مرمى كلاوديو برافو رفيقه في النادي الكتلوني.

وفي ضربات الترجيح الموالية تمكن ارتورو فيدال من تسجيل ركلة الترجيح الموالية لتشيلي فيما أخفق جونزالو هيجواين في تسجيل ركلة الترجيح الموالية للأرجنتين.
و كالعادة حول بنجاح تشارلز أرانجويز ركلة الترجيح الموالية لتشيلي حين وضعها في أسفل مرمى سيرجيو روميرو و يضيع بعدها إيفير بانيجا ضربة الترجيح الموالية بعد تألق برافو و صده لها.

وبقيت ركلة ترجيح المشوقة التي إذا تم تحويلها بنجاح يتمكن منتخب تشيلي بالفوز بنهائي كوبا أمريكا 2015 و لم يخفق في ذلك اليكسيس سانشيز ليزرع الفرحة في قلوب اللاعبين التشيليين و مدربهم سامباولي و كذلك الجماهير التشيلية و يقصي منتخب العمالقة الأرجنتين الذي تحصل على المركز الثاني في البطولة متجرعا المرارة من جديد.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في مباراة التتويج نهائي كوبا أمريكا 2015

أهداف مباراة الأرجنتين وتشيلي ببطولة الكوبا الأمريكية 2015

ضربات جزاء الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.