مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر اليوم والمارد الكتالوني يسعى لتحقيق فوز جديد ومهم في الليجا

الوليد خضاورية
2015-10-25T22:11:44+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 10:11 مساءً
مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر اليوم والمارد الكتالوني يسعى لتحقيق فوز جديد ومهم في الليجا

مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر اليوم والمارد الكتالوني يسعى لتحقيق فوز جديد ومهم في الليجا وواصل لاعب خط وسط فريق برشلونة النجم أندريس إنييستا برنامج تمارين فريقه وأصبح على مقربة من خوض مقابلات فريقه مرةأخرة وستكون الإنطلاقة مع مقابلة فريق إيبار في إطار الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويذكر أن إنيستا قد عانى كثيرا من إصابة تتمثل في تمزق في عضلات فخذه الأيمن خلال المقابلة التي فريقه البلوجرانا بنادي باير ليفركوزن الألماني في ال29 من شهر سبتمبر/أيلول الفارط في طار منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد مثلت إصابة المايسترو إنيستا مشكل أرق كثيرا مدربه الإسباني لويس إنريكي الذي عانى الكثير مع غياب أي لاعب معوذ لرافينا الذي سيغيب عن الميادين لبقية هذا الموسم بداعي الإصابة.

وتجدر الإشارة أن الإصابات قد شملت مؤخرا متوسط الميدان اللاعب سيرخي روبيرتو الذي أصيب بمشكل عضلي الثلاثاء الفارط وهو ما يعني أن عودة اللاعب المخضرم إنيستا ستشكل أمرا إيجابيا للغاية للنادي الكتالوني الذي يتصدر ترتيب الليغا الإسبانية إلى جانب كل من العملاق ريال مدريد ومفاجأة الموسم سيلتا فيجو.

وإنطلق فريق برشلونة الإسباني في حصصه التدريبية يوم الخميس إستعدادا لمقابلة فريق إيبار في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وقد عرفت تدريبات الفريق مشاركة جميع اللاعبين المتوفرين للفريق الرئيسي إضافة للاعب من الفريق الثاني جيرارد جومباو.

وقد تم التدرب خلال هذه الحصة لأول مرة بالكرة الصفراء وهي الكرة الرسمية لليجا الإسبانية الخاصة بفصل الشتاء وسينطلق اللعب بها خلال مقابلة فريق إيبار اليوم الأحد.

وقد أجرى البرسا تدريباته الأخيرة إستعدادا لمقابلة الجولة التاسعة أمام إيبار بالمعشب الرئيسي لملعبه الكامب نو.

وتجدر الإشارة أن فريق برشلونة الإسباني يحتل في الوقت الراهن المرتبة الثالثة بمجموع نقاط يبلغ 18 نقطة وراء كل من سيلتا فيغو وريال مدريد اللذان يبتعدان عنه بفارق الأهداف في يحتل إيبار المرتبة السابعة بمجموع نقاط يبلغ 13 نقطة.

من جانب آخر ، تعالت صيحات النقابات العمالية بإقليم كتالونيا الإسباني لإنهاء تعاقد فريق برشلونة مع الدولة القطرية لأنها دولة تنتهك حقوق العمال على حد قولها وقام النقابيون بالإتصال بجوسيب ماريا بارتوميو رئيس البرسا بخصوص هذا الموضوع يوم الجمعة.

وأرسل الأمين العام العام للنقابة الكتالونية كارلوس جابيجو برسالة إحتجاجية لبارتوميو عبر من خلالها على أن إتفاق الرعاية الذي يجمع النادي بالسلط القطرية قد يضع سمعة الفريق في خطر لأنه يتعارض مع جملة القيم الإنسانية والإجتماعية والرياضية التي يرفعها البلوجرانا.

وقد شدد جابيجو على أن منظمة العمل الدولية وإتحاد النقابات الأوروبية قد سبق وأن نبه من الإنتهاكات الكبرى التي تنتهجها قطر مع الفئة العمالية.

وحسب بعد التقارير التي بحوزة النقابة الكتالونية فقد توفي أكثر من ألف و200 عامل في قطر أثناء إشتغالهم بحضائر البناء الخاصة بالمنشآت المتعلقة بكأس العالم 2022 المزمع تنظيمه في الدولة القطرية.

وتجدر الإشارة أن العملاق الكتالوني فريق برشلونة لم يتوصل حد اللحظة لعقد إتفاق مع السلط القطرية من تمديد إتفاق الرعاية على قميص الفريق الأول والذي سينتهي مفعوله بحلول 30 حزيران/يونيو 2016 القادم.

اهداف مباراة برشلونة وايبار اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.