مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم والأسطورة الأهلاوية المتألقة تسعى للمواصلة في الممتاز

الوليد خضاورية
2015-10-25T22:48:01+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 10:48 مساءً
مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم والأسطورة الأهلاوية المتألقة تسعى للمواصلة في الممتاز

مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم والأسطورة الأهلاوية المتألقة تسعى للمواصلة في الممتاز حيث محمد حمدي ينكر تشاجره مع عمرو جمال خلال تمارين الأهلي حيث أنكر مهاجم فريق الأهلي المصري محمد حمدي ما تم تداوله من أخبار حول مناوشته مع رفيقه عمرو جمال خلال تدريبات فريق القرن يوم الجمعة وهو ماأدى حسب ماتم تداوله لإقصائه من تشكيلة فريقه خلال لقاء غزل المحلة في إطار الأسبوع الثاني من البطولة المصرية لكرة القدم اليوم الأحد.

وقد قام زكي بنشر صور تجمعه بزميله عمرو جمال خلال أحد تربصات المنتخب المصري مشيرا من خلالها أنه لا توجد أي ضغينة أو أي إشكال بينهما مؤكدا على أن اللاعب يعتبر صديقه ويعتز بالعلاقة الطيبة التي تجمعه به.

هذا وقد رفض اللاعب عمرو جمال الحديث عن موضوع إقصائه عن تشكيلة فريقه في لقاء اليوم أمام غزل المحلة مشيرا إلى أنه يتقيد بقرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمنع قيام اللاعبين بتصريحات لوسائل الإعلام.

وقام المدير الفني البرتغالي الجديد لفريق الأهلي المصري بإعلان قائمة تضم 20 لاعبا لإجراء مقابلة غزل المحلة في إطار الأسبوع الثاني للبطولة المصري يوم غد الأحد.

ويذكر أن بيسيرو كان قد أبعد أكثر من اللاعبين لأسباب صحية وهم صبري رحيل وباسم علي ورامي ربيعة وشريف حازم وحارس الشباك أحمد عادل عبد المنعم واللاعب عمرو جمال لأسباب فنية بحتة.

وتضمنت القائمة التي أعلن عنها المدير الفني البرتغالي كل من محمد نجيب وأحمد حجازي وسعد سمير وأحمد فتحي ومحمد هاني وحسين السيد في خط الدفاع وحسام عاشور وحسام عاشور وصالح جمعة وعبد الله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا في وسط الميدان والغاني جون أنطوي ومحمد حمدي زكي والجابوني ماليك إيفونا وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر في خط الهجوم في حين تم إدراج كل من مسعد عوض وشريف إكرامي للحراسة الشباك.

وواصل سوء الحظ القيام بالتحليق فوق قلعة الأهلي المصري وذلك قبل مباراة غزل المحلة غي إطار الأسبوع الثاني من البطولة المصرية لكرة القدم غدا الأحد.

إذ تم تأكيد غياب الظهير الأيسر بالفريق صبري رحيل وذلك بسبب حالة إجهاد شديد أصابته على مستوى العضلة الضامة مما سبب غيابه عن تدريبات فريقه اليوم لتحظير مقابلة الدوري.

وتجدر الإشارة أن فريق الأهلي يعاني من عدة إصابات خلال مقابلة غزل المحلة يوم الغد وتشمل قائمة الغيابات باسم علي وشريف حازم ومسعد عوض حارس المرمة ورامي ربيعة والمهاجم الجابوني ماليك إيفونا.

وفي إعلان صادر عن الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري تم الإعلان عن تواصل غياب المحترف الجابوني ماليك إيفونا عن الفرق خلال مقابلة يوم الأحد أمام غزل المحلة في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري.

وقد إستمر المهاجم الجابوني في حصص العلاج الطبيعي تحت إشراف المختص في التأهيل البدني بالفريق طارق عبد العزيز وذلك لمعالجة إصابته.

كما إنطلق اللاعب باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول في الجري حول الميدان وذلك للإعداد والتأهيل من الضربة التي أصابته في العضلة الخلفية وقد أجرى اللاعب حصة جري بالأثقال وذلك بعد أن إبتعد عن نسق المباريات خلال المدة الأخيرة ليعود بذلك لحسابات المدير الفني جوزيه بيسيرو بعد التيقن من شفائه رسميا من الإصابة.

كما واصل لاعب خط الدفاع بالأهلي تدريباته التأهيلية وحصص العلاج من الإصابة التي تعرض لها خلال قمة السوبر المصري أمام الغريم الزمالك بالإمارات وقد أعلن طبيب الفريق عن عودته للتدريبات بعد تحسن حالته وإقتراب تخلصه من آثار الإصابة بالتمزق البسيط في العضلة الضامة.

ويذكر لأن مدير الكرة بالأهلي المصري سيد عبد الحفيظ قد أعلن على أن مقابلة غزل المحلة ستقام على ميدان بتروسبورت مشيرا إلى أن الفريق لم يتلق أي إشعار بإجراء المقابلات القادمة للفريق على ملعب الدفاع الجوي.

اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.