مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر اليوم والجماهير الهلالية الكثيرة تستعد لموقعة الزعيم

الوليد خضاورية
2015-10-25T21:54:20+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 9:54 مساءً
مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر اليوم والجماهير الهلالية الكثيرة تستعد لموقعة الزعيم

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر اليوم والجماهير الهلالية الكثيرة تستعد لموقعة الزعيم وعلل جورجيس دونيس المدرب اليوناني لفريق الهلال السعودي هزيمة فريقه في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا أمام فريق الأهلي الإماراتي بالمقدرة الشرائية الكبرى لنادي الأهلي الإماراتي الذي ترشح للدور النهائي من البطولة الآسيوية.

وقد قال المدرب هذا خلال حوار قدمه على جريدة enwsi اليونانية مشيرا إلى أن فريقه قدم مردودا طيبا خلال مقابلة الإياب أمام الأهلي.

وأضاف المدرب اليوناني أن كرة القدم لعبة غير مضمونة وليست بالعلم الصحيح إذ يمكن أن تقبل هدفا في اللحظات الأخيرة يمحي كل المردود الطيب الذي قدمته مشيرا إلى لاعبيه كانوا أفضل من الفريق المنافس على الرغم من تعدد الإصابات.

وختم المدرب دونيس حواره أن الفريق المنافس له إمكانيات مادية ضخمة إذ أنه إشترى اللاعب موسى سو بمبلغ يساوي 15 مليون يورو وهو ما لا تستطيع عدة فرق آسيوية القيام به.

الهلال السعودي يقدم إحتجاجا رسمي على نتيجة مقابلة الأهلي حيث قام فريق الهلال اليعودي بتقديم إحتجاج رسمي للإتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد فريق الاهلي الإماراتي الفائز بإياب الدور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الفارط والتي إنتهت بنتيجة 3-2.

وقد إستند الإحتجاج الذي تقدم به الفريق السعودي على عدم شرعية مشاركة أسامة السعيدي اللاعب المغربي لفريق الأهلي.

وعلل فريق الهلال إحتجاجه هذا بما ورد في أحكام الفصل 26 من المادة عدد 3 بأن موافقة الأمانة العامة للإتحاد الآسيوي لا تعني آليا مشاركة اللاعب في البطولة وأن كل فريق يتحمل نتائج إشراك أي لاعب بصفة غير قانونية والعقوبات الواجبة قانونا.

وقد قال الهلال في مراسلته أن فريق الأهلي لم يحترم القواعد الأساسية للفيفا في ترسيم اللاعبين ومشاركتهم في مختلف البطولات مشيرة في الإحتجاج أن السعيدي لم يشارك في أي مقابلة رسمية في البطولة الإماراتية وهو ما يمثل خرقا لأحكام الفصل 26 حسب الهلال السعودي.

وقد طلب الهلال في ختام رسالته الإحتجاجية من الإتحاد الأسيوي تطبيق أحكام الفصل 55 و31 وإعتباره منتصرا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

وحسب ما تداولته الصحف اليوم السبت ، تلقى مهاجم فريق الهلال السعودي ناصر الشمراني عدة عروض من فرق قطرية وإماراتية خصوصا بعد سوء التفاهم الذي حصل بينه وبين المدير الفني جورجيوس دونيس مع إنطلاق هذا الموسم.

وكتبت جريدة الوطن السعودية أن العلاقة بين اللاعب ومدربه لم تعد طيبة خلال هذه الفترة خصوصا في هذه الفترة بعد إنسحاب الهلال من الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المنقضي إثر الهزيمة أمام نادي الأهلي الإماراتي بنتيجة 3-2 وخصوصا مع الإتهامات التي تم توجيهها لللاعب.

وواصلت الصحيفة حديثها بأن المهاجم الشمراني يبحث عن فريق آخر ولما لا الإنتقال إلى أحد الأندية العربية في إطار صفقة تبادل بأحد اللاعبين الآخرين.

هذا وقد ذكرت مصادر مطلعة أن المهاجم يأمل في الإنتقال لفريق الأهلي الإماراتي إلا أن أمله هذا يعتبر صعب المنال في ظل وجود عدد من المهاجمين في فريق الأهلي.

ويذكر أن العديد من التخمينات أن المدير الفني دونيس قد خاطب مجلس إدارة الهلال من أجل التفويت في اللاعب خلال سوق الإنتقالات القادمة وهو ما قد يلقى تفاعلا إيجابيا من مسؤولي الفريق خاصة وأن جراية الشمراني الشهرية تبلغ 600 ألف ريال سعودي.

وشدد المدرب اليوناني لفريق الهلال السعودي جورجوس دونيس على ضرورة إنتصار فريقه في المقابلة التي ستجمعه بضيفه فريق التعاون السعودي في إطار فعاليات الأسبوع الرابع من البطولة السعودية لكرة القدم.

وخلال لقاء جمعه بوسائل الإعلام قال دونيس اليوم في مركز الأمير فهد الإعلامي بمقر الهلال السعودي أن هدف ناديه خلال هذه المرحلة هو تحقيق الإنتصارات وحصد النقاط في الدوري مع الإشارة إلى أن لاعبيه إستعدوا جيدا خلال هذا اللقاء.

وتابع دونيس حديثه بأن فريقه قد إستعد على أكمل وجه لمقابلة الإتفاق مشيرا إلا أن لاعبيه يجب أن يردوا الفعل على أرضية الميدان وذلك بعد الهزيمة وابإنسحاب من الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مؤكدا على ضرورة أن يكون هذا اللقاء فرصة للتصالح مع الجماهير وتعويض نتيجة مقابلة الأهلي الإماراتي.

وأضاف دونيس أنه يعرف فريق التعاون بشكل جيد مشيرا إلى أنه قام بدراسته وتحليل طريقة لعبه ودراسة كامل خصوصياته الفنية المتمثلة خاصة في إنطلاق هجوماته المركزة من الدفاع ووعد دونيس الجماهير الهلالية بمتابعة سلسلة الإنتصارات ووضع لقب الدوري السعودي كأحد أهداف الفريق هذا الموسم.

وفي إجابته على سؤال أحد الصحفيين بخصوص إعداد الفريق وتأهيله معنويا بعد الإنسحاب مؤخرا من المنافسة القارية أمام الأهلي الإماراتي قال دونيس أن الفترة الحالية تعتبر فترة مختلفة عن الفترة الفارطة إذ أنه بالنسبة للهلال تصعب المقارنة بين الفترتين الحالية والماضية مشددا على ضرورة وجود لاعبين لهم القدرة على التميز وتجاوز كل الأزمات التي تمر بالفريق.

وقام عضو شرف فريق الهلال السعودي حسن الناقور بتقديم 500 تذكرة مجانية لجماهير الهلال السعودي من أجل مساندة الفريق في المقابلة التي ستجمعه بفريق التعاون السعودي مساء الغد الأحد وذلك في إطار مقابلات الأسبوع الرابع من البطولة السعودية لكرة القدم.

وخلال تغريدة قام بوضعها على حساب الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي أنه قام بتوفير 500 تذكرة في مقابلة التعاون وذلك لكي تقوم الجماهير بمساندة الهلال في هذه الفترة الصعبة.

كما قدمت مؤسسة موبايلي السعودية الشركة الراعية لفريق الهلال السعودي بتوفير 500 تذكرة لتوفير الدعم اللازم للفريق من قبل الجماهير الهلالية.

هذا وقد أعلنت شركة موبايلي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماغي تويتر بأنه تم توفير 500 تذكرة مجانية للجماهير الهلالية مت أجل حضور مقابلة التعاون وسيتم تسليم هذه التذاكر بالتنسيق مع روابط الجماهير.

غياب العابد عن مقابلة الهلال السعودي والتعاون حيث تلقى فريق الهلال السعودية ضربة قوية وذلك غياب نواف العابد نجمه الدولي بداعي الإصابة وذلك في اللقاء الذي سيجمع النادي مع فريق التعاون السعودي في إطار الأسبوع الرابع من البطولة السعودية الممتازة لكرة القدم اليوم الأحد.

وفي بيان صادر عن مؤسسة بوبا للرعاية الطبية نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أن نواف العابد النجم الدولي لفريق الهلال السعودي قد تخلف يوم أمس السبت عن تدريبات فريقه وذلك بعد إصابته بشد على مستوى العضلة الخلفية.

ويذكر أن نادي الهلال سيخسر خدمات كل من رودريجو ديجاو وسالم الدوسري بسبب الإيقاف وحارس المرمى خالد شراحيلي بعد معاقبته من قبل مسؤولي الهلال بعد ما قام به قبل مقابلة إياب دور المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا واللاعب عبد الله عطيف لعدم جاهزيته وبعد الضربة التي أصابته على مستوى الرباط الصليبي.

اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.