آخر أخبار ريال مدريد اليوم : خيسي ينفي فكرة مغادرته للنادي الملكي

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : خيسي ينفي فكرة مغادرته للنادي الملكي

قال مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني خيسي رودريجيز أمس السبت إثر الإنتصار الهام الذي حققه ناديه أمام فريق سياتا فيغو على ميدانه بنتيجة 3-1 أن له شعور في الوقت الراهن بأنه يمر بفترة طيبة أحسن مما كان عليه قبل الإصابة التي ضربته على مستوى ركبته اليمنةطى الموسم الفارط.

وفي حوار أدلى به لوسائل الإعلام صرح المهاجم الشاب أن يشعر بأنه بحالة أفضل من الحالة التي كان عليها قبل إصابته وأنه يشعر بسعادة عارمة لأن الأمور تسيى كما خطط لها مشيرا إلى أن الإبتعاد عن الميادين بسبب الإصابة يجعل من اللاعب يعرف عدة أمور.

هذا وقد قام خيسي الذي شارك أمس أساسيا للمرة الثانية بعد اللقاء الذي جمع فريقه في إطار مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان ، أن فكرة رحيله عن أسوار القلعة المدريدية أمر مستبعد للغاية مؤكدا على أنه لا يفكر في هذا الأمر مع الإشارة إلى أن عدة أمور لا يمكن التنبؤ بها إلا أنه متيقن نوعا ما أنه سيبقى في ريال مدريد مدة معينة لللعب.

أما في خصوص مقابلة سيلتا فيغو قال خيسي أنها كانا صعبة للغاية وأن الريال كان أحسن من منافسه خلال الشوط الأول إلا أن الإجهاد أصاب اللاعبين في الشوط الثاني نتيجة المقابلة الكبيرة التي تم إجراؤها هذا الأسبوع أمام باريس جيرمان مؤكدا في الآن نفسه أن الميرنغي قدم مقابلة جيدة.

وتجد الإشارة أن الفريق الملكي قد عاد بإنتصار ثمين من ستاد سيلتا فيغو بنتيجة 3-1 ليحتل المرتبة الأولى من ترتيب الليغا الإسبانية بصفة منفردة وبرصيد من النقاط يبلغ 21 نقطة وذلك في إنتظار ما ستفرزه مقابلة الغريم الكتالوني صاحب ال18 نقطة اليوم الأحد عندما يستضيف على ستاد الكامب نو فريق إيبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.