الرئيسية / كورة عالمية / كورة اسبانية / مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم والديربي الكرة الناري حديث الشارع الأسباني

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم والديربي الكرة الناري حديث الشارع الأسباني

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم والديربي الكرة الناري حديث الشارع الأسباني وقد أعلن المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ديييغو سيميوني المنافس في الليغا الإسبانية لكرة القدم أمس السبت أن فريقه ينتظر المزيد من الأهداف من الكولمبي جاكسون مارتينيز والإسباني فرناندو توريس اللذان لم يسجلا سوى مرتين منذ إنطلاق الموسم الحالي.

وصرح سيميوني في لقاء جمعه بالصحفيين قبل مقابلة فالنسيا اليوم الأحد في إطار الأسبوع التاسع من الليغا الإسبانية أن كل من ساؤول”نيغيز” وأوليفر”توريس”وكراسكو”يانيك” قاموا بتسجيل أهداف للنادي وهو ما يعتبر أمرا جيدا للنادي ويعبر عن جاهزية الفريق مضيفا أن كل من جاكسون وتوريس قد سجلا هدفين في جميع منافسات أتلتيكو لذلك فإن الجماهير وإدارة الفريق مازلت تنتظر منهم تسجيل المزيد من الأهداف وهو الأمر الذي يطمح إليه المهاجمين أيضا.

وتابع سيميوني حديثه بأن فريق أتلتيكو يملك في الوقت الحالي تشكيلة يحتدم فيها التنافس معتبرا أن ذلك أمر جيد للغاية وسكين ذو حدين وفي صالح عناصر الفريق لأنه يدفعهم لبذل جهود أكبر كما أن له جانب سلبي يتمثل خاصة في أن هذا الأمر يحتم إبعاد عدد من اللاعبين.

أما في خصوص مقابلة فريق فالنسيا قال سيميوني أن هذه المقابلة هامة وصعبة للغاية تجمعه لاعبيه بفريق قام بتكوين مجموعة ممتازة من اللاعبين وقدم عروضا طيلة الموسم الفارط وينافس بجدية خلال هذا الموسم وخطورته جلية سواء كان ذلك على المستوى الفردي والمستوى الجماعي وهو سيفرفض على الأتلتيكو خوض اللقاء بخطة وإستراتيجية خاصة تمكنه من اللعب بشكل مريح وآمن.

وشدد سيميوني على أنه لا يهتم حاليا بما ستفضيه مقابلة فالنسيا الإسباني من نتيجة إن كان ذلك فوز أو هزيمة أو تعادل بل إن إهتمامه منصب على كيفية خوض اللقاء ومحاولة تطوير آداء لاعبيه مشيرا في هذا السياق أن فالنسيا تمتلك تشكيلة ذات صبغة تنافسية لذلك فإنه في الوقت الحالي لايفكر إلا في طريقة إجراء اللقاء والخطة التي ستمكنه من السيطرة على مجريات اللعب.

ويذكر أن اللاعب خيسوس غاميز قد إلتحق بقائمة الـ 18 لاعبا لفريق الأتلتيكو ليكون مكان غيليرمي سيكيييرا اللاعب البرازيلي.

ومع تواصل غياب لوسيانو فييتو اللاعب الأرجنتيني الذي لم يتعافى بعد من عملية أجريت عليه لإستئصال الزائدة الدودية قبل نحو الأسبوعين قام المدرب الأرجنتيني للروخي بلانكوس دييغو سيميوني بإستبعاد كل من الغاني توماس بارتي والفرنسي لوكاس هيرنانديز.

وتجدر الإشارة أن قائمة فريق أتلتيكو مدريد كل من ميغيل أنخيل وجان أوبلاك في حراسة المرمى وفيليبي لويس وخوسيه ماريا خيمينيز ودييغو غودوين وستيفان سافيتش وخوان فران توريس في خط الدفاع وكوكي ريسوريكسون وتياغو مينديش وياؤول نيغيز وغابي فيرنانديز وأوليفر توريس ويانيك كاراسكو في وسط الميدان وكل من فرناندو توريس وأنخيل كوريا وجاكسون مارتينيز والفرنسي أنطوان غريزمان إضافة إلى عودة اللاعب غاميز الذي رجع للفريق بعد تخلفه لأربع مقابلات إذ كانت آخر مقابلة يجريها أمام فريق فياريال وذلك في 26 من أيلول/سبتمبر الماضي.

ويذكر أن نادي أتلتيكو يحتل حاليا المرتبة الرابعة في الدوري الإسباني برصيد 16 وبفارق نقتطين عن المتصدر الريال أما فريق فالنسيا فيحتل المرتبة الثامنة برصيد 12 نقطة.

اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *