الرئيسية / كورة عالمية / كورة ايطالية / مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر اليوم والكتيبة الميلانية تسعى لتحقيق فوز جديد في الكالتشيو

مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر اليوم والكتيبة الميلانية تسعى لتحقيق فوز جديد في الكالتشيو

مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر اليوم والكتيبة الميلانية تسعى لتحقيق فوز جديد في الكالتشيو حيث يستضيف ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي سيري آ لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي ميلان وضيفه الثقيل نادي ساسولو.

يشهد اليوم الأحد الموافق للخامس والعشرون من شهر أكتوبر مقابلة فريقي ميلان وساسولو على الساعة الثانية بتوقيت غرينيتش على أرضية ميدان ستاد السان سيرو وذلك في إطار منافسات الأسبوع التاسع من السيري آ الإيطالية.

إذ يحل فريق ساسولو ضيفا على نادي إي سي ميلان الذي يعاني في الفترة الحالية من تقهقر في النتائج يعود جذوره لمواسم سابقة .

ويذكر أن الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية قد دخل بكل ثقله المالي وضم كل من البرازيلي أدريانو والمهاجم الكولمبي باكا إلا أن المدير الفني الصربي لم ينه موضوع التعاقدات وقام بضم لاعبين آخرين وهم بالوتالي وبيرتولاتشي وكوتشكا إلا أنهم لم يكونوا في مستوى إنتظارات جماهير الروسو نيري والنتائج تدل على ذلك خلال هذه الفترة من الموسم الكروي.

وبعد مرور 8 أسابيع من عمر الكالشيو الإيطالي لا يوجد في رصيد فريق الميلان سوى 10 نقاط جمعها من ثلاث إنتصارات وتعادل و4 هزائم إضافة إلى أن النادي قد فشل في تحقيق الإنتصار خلال الثلاث مقابلات الأخيرة التي إنهزم في إثنين منها وتعادل في مقابلة وحيدة.

ويذكر أن فريق ساسولو لم ينافس في فعليات الكالشيو سوى موسمين فقط إلا أنه في مفاجأة كبيرة إنتصر على النادي العملاق ميلان في ثلاث مناسبات من جملة أربع لقاءات جمعتهما.

وتجدر الإشارة أن فريق ساسولو يحتل المرتبة الخامسة برصيد 15 نقطة على بعد 3 نقاط من المتصدرين إنتر ميلان وفيورنتينا.

وستكون قناة بي ان سبورت 2  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة يوفنتوس واتلانتا يوتيوب اتش دي هو  نبيل النقشبندي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلانتا يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” اليوفي ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا تابع لايف.

اهداف مباراة ميلان وساسولو اليوم

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *