مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا بث مباشر اليوم والبيانكونيري من أجل إعادة التوازن من جديد في الكالتشيو

الوليد خضاورية
2015-10-25T19:32:19+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 7:32 مساءً
مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا بث مباشر اليوم والبيانكونيري من أجل إعادة التوازن من جديد في الكالتشيو

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا بث مباشر اليوم والبيانكونيري من أجل إعادة التوازن من جديد في الكالتشيو وأنكر وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا منيو ريولا حصول أي إتفاق مع فريق برشلونة لضم اللاعب خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبل.

وصرح ريولا أنه لا يوجد شيء مؤكد وأن كل من يريد الفوز بخدمات اللاعب أن يتصل بفريق يوفنتوس للتفاهم حول تفاصيل العملية مشيرا أن الصائفة الفارطة قد شهدت وجود عروض جادة لللاعب من أندية أوروبية عملاقة إلا أنه في النهاية قد إختار البقاء مع نادي السيدة العجوز.

 وتجدر الإشارة أن عدة فرق أخرى بخلاف برشلونة الإسباني قد عبرت عن رغبتها الشديدة في ضم نجم وسط ميدان فريق يوفنتوس اللاعب بول بوجبا مثل أندية مانشستر سيتي وتشيلسي من الدوري الإنجليزي.
وقام المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري بشن هجوم على الصحافيين الإيطاليين وذلك بعد أن قاموا بنشر تفاصيل خلاف جد بينه وبين مهاجم الفريق باولو ديبالا.
هذا ويستضيف فريق السيدة العجوز نادي أتانتا اليوم الأحد وذلك في إطار فعاليات الأسبوع التاسع من الكالشيو الإيطالي.
وخلال اللقاء الصحفي الذي جمع أليجري بوسائل الإعلام الإيطالية قال هذا الأخير أنه قبل الخوض في تفاصيل تحضيرات اللقاء يجب توضيح ما تم تداوله حول المهاجم ديبالا مشيرا إلا أنه لعب أكثر من غيره في خط هجوم وهو يمتلك إمكانيات فنية ممتازة وقد كان قائدا لفريق باليرمو مشيرا إلى أن الأمر مختلف في اليوفي وبالتالي لن يحصل على شارة القيادة.
وأضاف أليجري أنه لا يمكنه وضع كامل المسؤولية على كاهل ديبالا مضيفا أن تجاربه السابقة قد تمكن من خلالها تكوين عناصر شابة ممتازة مؤكدا على أن ديبالا يمثل أحد النقاط التي سترتكز عليها السيدة العجوز في المستقبل حتى وإن تم وضعه على مقعد الإحتياطين خلال مقابلة أو إثنتين مضيفا إلا أنه إنسان بطبعه يتقبل النقد إلا أنه في صورة مهاجمته لخيارات أخطأ في القيام بها يجب أن يتم إحترامه وإحترام قرارته حتى وإن لم تعجب أحد.

وستكون قناة بي ان سبورت 3  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة يوفنتوس واتلانتا يوتيوب اتش دي هو  خليل البلوشي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلانتا يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” اليوفي ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا تابع لايف.

beIN SPORTS 3 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

اهداف مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.