مشاهدة مباراة اودينيزي وفروسينوني بث مباشر اليوم وفي إنتظار العملاق العراقي علي عدنان من جديد

الوليد خضاورية
2015-10-25T19:43:03+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 7:43 مساءً
مشاهدة مباراة اودينيزي وفروسينوني بث مباشر اليوم وفي إنتظار العملاق العراقي علي عدنان من جديد

مشاهدة مباراة اودينيزي وفروسينوني بث مباشر اليوم وفي إنتظار العملاق العراقي علي عدنان من جديد وسيقوم فريق أودينيزي الإيطالي لكرة القدم بتقديم مذكرة لإتحاد كرة القدم الإيطالي وذلك من أجل أن يتم إدراج لقب الدوري الإيطالي الذي قد فاز به قبل قرن في الإحصائيات الرسمية للإتحاد.

وحسب ما كتبته جريدة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية فإن مسؤولي فريق أودينيزي قد طلبوا من الإتحاد الإيطالي أن يقوم بالإعتراف رسميا بلقب الدوري الذي فاز به سنة 1896 الذي لم يتم إحتسابه لأن إتحاد الكرة الإيطالي لم يتم تأسيسه حينها وتم إنشائه سنة 1897.

وتجدر الإشارة أن نادي أودينيزي قد فاز باللقب بعد خوضه لدورة مصغرة ضمت 3 فرق وأجريت فعالياتها بين 6 و8 سبتمبر من سنة 1896 في مدينة تريفيسو.

ويمني مسؤولو أودينيزي النفس على أن يجيب الإتحاد الإيطالي الفريق مع بداية سنة 2006 ليتم الإعتراف له رسميا باللقب بعد مرور حوالي 120 سنة.

حيث يستضيف ملعب الفريولي مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي أودينيزي وضيفه نادي فروسينوني في مباراة من المنتظر أن تكون رائعة.

وسيكون حكم مشاهدة ميعاد مباراة اودينيزي وفروسينوني لنقل المباريات هو حكم الساحة الدولي الايطالي نيكولا ريزولي وستكون فرصة اودينيزي لتحقيق فوز داخل خارج الديار فيما سيحاول هيلاس فيرونا تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الكالتشيو.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة اودينيزي وفروسينوني كورة اون لاين يوم الأحد 25 أكتوبر 2015 على الساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة سكاي كالتشيو 3 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة اودينيزي وفروسينوني يوتيوب اتش دي هو لم يحدد بعد وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة اودينيزي وفروسينوني يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الفريقين ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة اودينيزي وفروسينوني لايف.

اهداف مباراة اودينيزي وفروسينوني اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.