مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم وكتيبة المدرب يورغن كلوب تسعى للتحليق

الوليد خضاورية
2015-10-25T21:35:26+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 9:35 مساءً
مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم وكتيبة المدرب يورغن كلوب تسعى للتحليق

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم وكتيبة المدرب يورغن كلوب تسعى للتحليق وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين منذ سنة 1999 حقق نادي ليفربول الفوز في 9 مباريات فيما تفوق نادي ساوثهامتون في 7 لقاءات وإنتهت مقابلتان فقط بالتعادل بينهما.

وفي مباراة ذهاب العام الفارط حقق نادي ليفربول الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد فيما إنتهت مباراة الإياب على ملعب سانت ميريز بفوز الزوار الريدز بهدفين دون رد.

ويأمل المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب في تعزيز صفوف فريقه بالتعاقد مع رأس حربة ممتاز خلال سوق الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

هذا وقد صرحت شبكة إي إس بي إن الأمريكية أن المسؤولين في فريق الليفر سيقوم بالتفاوض مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي وذلك بعد ظهوره بمستوى متميز خلال هذا الموسم ونجاحه في التسجيل خلال المقابلات السبعة الأخيرة.

وأضافت الشبكة أن الليفر لن يكون الطريق أمامه سهلا للتعاقد مع فاردي وذلك لوجود منافسة شديدة مع نادي توتنهام هوتسبيرز. مشيرة إلى أن اللاعب جيمي فاردي قد تعاقد مع فريق ليستر سيتي مقابل مليون جنيه إسترليني سنة 2012 قادما من فريق فيلتوود بدوري الهواة في إنجلترا.

هذا وسيقوم يورغن كلوب للإجتماع بوكيل أعمال اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي المعار لنادي ميلان إيطاليا مينو رايولا وذلك لمعرفة الفريق القادم للمهاجم الإيطالي سواء كان ذلك على سبيل الإعارة أو بالإستغناء عنه نهائيا.

وصرح يورغن كلوب المدير الفني الجديد للليفر أن ناديه يعرف كيف يلعب كرة القدم وليس بحاجة لعص سحرية لتطوير مستواه في البريميرليج الإنجليزي.

ويذكر أن المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الألماني قد إنطلق في مشواره مع ناديه الإنجليزي بتعادل سلبي أمام مضيفه فريق توتنهام هوتسبير.

ويعرف على كلوب أنه يطالب عناصره بإعطاء كل ما لديهم من مجهود وهو ما تجلى خلال المقابلة الأخيرة في ستاد وايت هارت لين وذلك بلوغ المسافة التي ركضها اللاعبون معا 116 كلم.

وبهذا يشعر الفني كلوب البالغ من العمر 48 سنة بثقة كبيرة في لاعبيه على تطوير أدائهم والتكيف مع خططه التكتيكية التي قادت دورتموند لإحراز لقب البوندسليغا الألمانية مرتين ولعب الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.