مشاهدة مباراة سوريا وفرنسا بث مباشر اليوم يوتيوب ونسور قاسيون يأملون في التأهل عبر فوز ثمين

الوليد خضاورية
2015-10-25T23:54:53+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 11:54 مساءً
مشاهدة مباراة سوريا وفرنسا بث مباشر اليوم يوتيوب ونسور قاسيون يأملون في التأهل عبر فوز ثمين

مشاهدة مباراة سوريا وفرنسا بث مباشر اليوم يوتيوب ونسور قاسيون يأملون في التأهل عبر فوز ثمين بعزيمة كبرى حديدية يدخل المنتخب السوري للناشئين مقابلته أمام منتخب فرنسا اليوم الأحد في إطار منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم للناشئين المقامة في التشيلي وذلك لأن الإنتصار هو السبيل الوحيد لنسور قسيون لإكمال مشواره في هذه البطولة وذلك بعد إنهزامه في المباراة الإفتتاحية أمام منتخب الباراغواي بنتيجة 4-1 وتعادله السلبي مع المنتخب النيوزيلندي.

وقد أجرى المنتخب السوري تدريباته الأخيرة على أرضية ميدان ستاد مونيسيبال دي كونسيبسون في طقس ممطر وقد ركز المدرب خلال هذه التمارين على خط الدفاع وذلك لإيجاد طريقة لإمتصاص خطورة المنتخب الفرنسي الذي سجل خط هجومه عشرة أهداف خلال اللقائين بمونديال الناشئين.

ويذكر أن وفد المنتخب السوري قد حل بمدينة كونسبسيون ظهيرة يوم الجمعة وأجرى تدريب خفيفا قبل أن يلبي دعوة لحضور حفل عشاء تم تنظيمه على شرفه من قبل الجالية العربية في أحد المطاعم المشرقية.

وقد أعرب المدير الفني محمود العطار عن أمله في تحقيق الإنتصار على منتخب الديوك الفرنسية على رغم من المقابلة ستكون صعبة مشيرا إلى منتخبه متسلح بثقة كبيرة لمواصلة مشوار المقابلات في مشوار مونديال التشيلي.

ويذكر أن المهاجم السوري عبد الرحمان بركات قد أكد على حسن إستعداده هو وبقية رفاقه لمقابلة المنتخب الفرنسي والإنتصار عليه حتى يتم التأهل مسيرا أن الأمر ليس بمستحيل على منتخبه رغم صعوبة المهمة وقوة المنافس.

اهداف مباراة سوريا وفرنسا اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.