اهداف مباراة اودينيزي وفروسينوني اليوم ونتيجة اللقاء وملخص لمسات علي عدنان وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 7:37 مساءً
اهداف مباراة اودينيزي وفروسينوني اليوم ونتيجة اللقاء وملخص لمسات علي عدنان وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة اودينيزي وفروسينوني اليوم ونتيجة اللقاء وملخص لمسات علي عدنان وملخص يوتيوب كامل وسيقوم فريق أودينيزي الإيطالي لكرة القدم بتقديم مذكرة لإتحاد كرة القدم الإيطالي وذلك من أجل أن يتم إدراج لقب الدوري الإيطالي الذي قد فاز به قبل قرن في الإحصائيات الرسمية للإتحاد.

وحسب ما كتبته جريدة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية فإن مسؤولي فريق أودينيزي قد طلبوا من الإتحاد الإيطالي أن يقوم بالإعتراف رسميا بلقب الدوري الذي فاز به سنة 1896 الذي لم يتم إحتسابه لأن إتحاد الكرة الإيطالي لم يتم تأسيسه حينها وتم إنشائه سنة 1897.

وتجدر الإشارة أن نادي أودينيزي قد فاز باللقب بعد خوضه لدورة مصغرة ضمت 3 فرق وأجريت فعالياتها بين 6 و8 سبتمبر من سنة 1896 في مدينة تريفيسو.

ويمني مسؤولو أودينيزي النفس على أن يجيب الإتحاد الإيطالي الفريق مع بداية سنة 2006 ليتم الإعتراف له رسميا باللقب بعد مرور حوالي 120 سنة.

حيث يستضيف ملعب الفريولي مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي أودينيزي وضيفه نادي فروسينوني في مباراة من المنتظر أن تكون رائعة.

نتيجة مباراة اودينيزي وفروسينوني :

اودينيزي 1 وفروسينوني 0

أودينيزي
’21 فرانشيسكو لودي

أهداف مباراة اودينيزي وفروسينوني :

ملخص لمسات علي عدنان ضد فروسينوني :

https://www.youtube.com/watch?v=InG3mfDxWw4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.