اهداف مباراة الزمالك واسوان اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل للقلعة البيضاء وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 8:13 مساءً
اهداف مباراة الزمالك واسوان اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل للقلعة البيضاء وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة الزمالك واسوان اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل للقلعة البيضاء وملخص كامل يوتيوب ولم يلتقي الفريقان في تاريخ المواجهات منذ سنة 2002 كثيرا حيث كانت كل المباريات التي لعبها الزمالك ضد أسوان قد إنتهت بفوز القلعة البيضاء نظرا لفارق المستويات الكبير بينه وبين أسوان.

وترجع آخر مواجهتين للزمالك واسوان إلى سنة 2003 في الدوري المصري حيث فاز الزمالك في مباراة الذهاب برباعية نظيفة وفي مباراة الإياب تفوق بخماسية كاملة بدون رد.

ورفضت السلطات الأمنية بأسوان أن تكون تمرينات فريق الزمالك على ملعب أسوان اليوم السبت بحضور المشجعين وذلك قبل مقابلة الفريق التي من المزمع إجرؤها يوم غد الأحد في إطار الأسبوع الثاني من البطولة المصرية لكرة القدم.

ويذكر أن أعدادا كبير من الجماهير الزملكاوية قد تجمعت من أجل حضور تدريبات القلعة البيضاء التي حلت بمدينة أسوان اليوم في إنتظار مقابلة غدا الأحد إلا أن قوات الأمن منعت الأحباء من حضور تدريبات الفريق.

وقد ساند المدرب البرتغالي فيريرا هذا القرار القاضي بعدم حضور الجماهير التدريبات وذلك من أجل توفير ظروف ملائمة للنادي قبل مقابلة فريق أسوان يوم غد.

نتيجة مباراة الزمالك واسوان :

الزمالك 0 واسوان 0

أهداف مباراة الزمالك واسوان :

لا أهداف …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.