اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي سيد الموقف وملخص يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 9:34 مساءً
اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي سيد الموقف وملخص يوتيوب

اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي سيد الموقف وملخص يوتيوب وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين منذ سنة 1999 حقق نادي ليفربول الفوز في 9 مباريات فيما تفوق نادي ساوثهامتون في 7 لقاءات وإنتهت مقابلتان فقط بالتعادل بينهما.

وفي مباراة ذهاب العام الفارط حقق نادي ليفربول الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد فيما إنتهت مباراة الإياب على ملعب سانت ميريز بفوز الزوار الريدز بهدفين دون رد.

ويأمل المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب في تعزيز صفوف فريقه بالتعاقد مع رأس حربة ممتاز خلال سوق الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

هذا وقد صرحت شبكة إي إس بي إن الأمريكية أن المسؤولين في فريق الليفر سيقوم بالتفاوض مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي وذلك بعد ظهوره بمستوى متميز خلال هذا الموسم ونجاحه في التسجيل خلال المقابلات السبعة الأخيرة.

وأضافت الشبكة أن الليفر لن يكون الطريق أمامه سهلا للتعاقد مع فاردي وذلك لوجود منافسة شديدة مع نادي توتنهام هوتسبيرز. مشيرة إلى أن اللاعب جيمي فاردي قد تعاقد مع فريق ليستر سيتي مقابل مليون جنيه إسترليني سنة 2012 قادما من فريق فيلتوود بدوري الهواة في إنجلترا.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون :

ليفربول 1 وساوثهامتون 1

ليفربول
’77 كريستيان بنتيكي

ساوثهامتون
’86 ساديو ماني

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون :

https://www.youtube.com/watch?v=JCOo8uvNHCc

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.