اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الزعيم الهلالي المتألق وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
2015-10-25T22:19:00+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 10:19 مساءً
اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الزعيم الهلالي المتألق وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الزعيم الهلالي المتألق وملخص يوتيوب كامل وقد وعلل جورجيس دونيس المدرب اليوناني لفريق الهلال السعودي هزيمة فريقه في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا أمام فريق الأهلي الإماراتي بالمقدرة الشرائية الكبرى لنادي الأهلي الإماراتي الذي ترشح للدور النهائي من البطولة الآسيوية.

وقد قال المدرب هذا خلال حوار قدمه على جريدة enwsi اليونانية مشيرا إلى أن فريقه قدم مردودا طيبا خلال مقابلة الإياب أمام الأهلي.

وأضاف المدرب اليوناني أن كرة القدم لعبة غير مضمونة وليست بالعلم الصحيح إذ يمكن أن تقبل هدفا في اللحظات الأخيرة يمحي كل المردود الطيب الذي قدمته مشيرا إلى لاعبيه كانوا أفضل من الفريق المنافس على الرغم من تعدد الإصابات.

وختم المدرب دونيس حواره أن الفريق المنافس له إمكانيات مادية ضخمة إذ أنه إشترى اللاعب موسى سو بمبلغ يساوي 15 مليون يورو وهو ما لا تستطيع عدة فرق آسيوية القيام به.

الهلال السعودي يقدم إحتجاجا رسمي على نتيجة مقابلة الأهلي حيث قام فريق الهلال السعودي بتقديم إحتجاج رسمي للإتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد فريق الاهلي الإماراتي الفائز بإياب الدور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الفارط والتي إنتهت بنتيجة 3-2.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون :

الهلال 3 والتعاون 1

الهلال
’10 كارلوس إدواردو
’80 محمد البريك
’91 كارلوس إدواردو

التعاون
’65 نايف الموسى

أهداف مباراة الهلال والتعاون :

https://www.youtube.com/watch?v=t6monCPvWZY

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.