اهداف مباراة روما وفيورنتينا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الذئاب وهدف صلاح الخرافي وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-10-25T22:05:48+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 10:05 مساءً
اهداف مباراة روما وفيورنتينا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الذئاب وهدف صلاح الخرافي وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة روما وفيورنتينا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الذئاب وهدف صلاح الخرافي وملخص كامل يوتيوب وأحس الإسباني ماركوس أولونسو لاعب خط دفاع فريق فيورنتينا الإيطالي بأوجاع على مستوى عضلة فخذه الأيسر قد تمنعه من خوض اللقاء القادم أمام فريق روما الإيطالي اليوم الأحد.

وسيشهد مساء اليوم مقابلة مثيرة تجمع فريق الفيولا متزعم صدارة الترتيب ببطولة السيري آ ب18 نقطة وملاحقه المباشر نادي العاصمة الذي يتخلف عنه بفارق نقطة وحيدة.

وقد تسبب خسارة أي من الفريقين الكثير وذلك بإبعاده عن كوكبة الأربعة الفرق الاولى بترتيب الكالشيو وذلك نظرا لإحتدام المنافسة بين الثماني فرق الأولى وإقتراب بعضه عن بعض في رصيد النقاط.

إلا أنه رغم من ذلك فقد أعرب الفريق عن تفاؤله بخصوص شفاء ألونسو وذلك في البيان الصادر عنه والذي قال فيه أن ألونسو قد أجرى عدة كشوفات طبية أثبتت تعرضه لإصابة عضلية حصلت له أثناء مقابلة فريقه أمام نابولي والتي إنهزم فيها بنتبجة 2-1 يو الأحد الفارط مشيرين إلى أن هناك أمل يحدو الجميع في شفائه قبل مقابلة روما الإيطالي.

نتيجة مباراة روما وفيورنتينا :

روما 2 وفيورنتينا 1

روما
‘7 محمد صلاح
’35 كواسي جيرفينهو

فيورنتينا
’95 كوما باباكار

أهداف مباراة روما وفيورنتينا :

https://www.youtube.com/watch?v=zoKQW4MhVK0

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.