إعلامي من الإمارات يكشف تواضع اللاعب الجديد لنادي الهلال السعودي ألتون ألميدا

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية5 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 5:08 مساءً
إعلامي من الإمارات يكشف تواضع اللاعب الجديد لنادي الهلال السعودي ألتون ألميدا

قال حسن الجسمي الإعلامي الإماراتي أن اللاعب و المهاجم البرازيلي الجديد لنادي الهلال السعودي ألتون ألميدا يعتبر صفقة غامر فيها نادي الهلال كثيرا بالرغم من أنها ليست سيئة من ناحية قيمة العقد ولكنه إستغرب بشدة من هذا التعاقد للزعيم حيث وصف الصفقة بالغرابة و أنها متواضعة بشكل كبير.

و في مجموعة من التغريدات على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال الجسمي : ” بالنسبة لي صفقه غريبه وفيها مغامرة فنية كبيرة وربما هي مميزة من الجانب المالي عموما مع الهلال برز اغلب اللاعبون لوجود اجواء كروية مميزه ” و قال : ” نسبة تسجيل التون الميدا للاهداف مع جميع الفرق وجميع البطولات هو هدف كل ٢٣١ دقيقة وهذا يعتبر رقم متواضع جدا ٢٨٠ مباراة سجل ٧٣ ” و أضاف : ” مدرب النصر الاماراتي يوفانوفيتش اكثر المدربين معرفة لالتون الميدا حيث انهم التقيا في ابيول القبرصي والغريب ان المدرب لم يبدي رغبته في ضمه ” وفي تغريدة أخرى : ” تقدر قيمة التون الميدا ٢ مليون يورو لكن يبدو ان الهلال تعاقد معه مجانا لانتهاء عقده مع فريق تاريك غروزني المغمور يعتبر تاسع الدوري الروسي “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.