اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق القلعة الحمراء بثنائية وملخص يوتيوب كامل 

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 10:47 مساءً
اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق القلعة الحمراء بثنائية وملخص يوتيوب كامل 

اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق القلعة الحمراء بثنائية وملخص يوتيوب كامل  في الممتاز حيث محمد حمدي ينكر تشاجره مع عمرو جمال خلال تمارين الأهلي حيث أنكر مهاجم فريق الأهلي المصري محمد حمدي ما تم تداوله من أخبار حول مناوشته مع رفيقه عمرو جمال خلال تدريبات فريق القرن يوم الجمعة وهو ماأدى حسب ماتم تداوله لإقصائه من تشكيلة فريقه خلال لقاء غزل المحلة في إطار الأسبوع الثاني من البطولة المصرية لكرة القدم اليوم الأحد.

وقد قام زكي بنشر صور تجمعه بزميله عمرو جمال خلال أحد تربصات المنتخب المصري مشيرا من خلالها أنه لا توجد أي ضغينة أو أي إشكال بينهما مؤكدا على أن اللاعب يعتبر صديقه ويعتز بالعلاقة الطيبة التي تجمعه به.

هذا وقد رفض اللاعب عمرو جمال الحديث عن موضوع إقصائه عن تشكيلة فريقه في لقاء اليوم أمام غزل المحلة مشيرا إلى أنه يتقيد بقرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمنع قيام اللاعبين بتصريحات لوسائل الإعلام.

وقام المدير الفني البرتغالي الجديد لفريق الأهلي المصري بإعلان قائمة تضم 20 لاعبا لإجراء مقابلة غزل المحلة في إطار الأسبوع الثاني للبطولة المصري يوم غد الأحد.

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة :

الاهلي 2 وغزل المحلة 0

الأهلي
’39 عبد الله السعيد ضربة جزاء
’83 حسام غالي

أهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.