اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الروخي بلانكوس المثير وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
2015-10-26T00:28:22+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية26 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 12:28 صباحًا
اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الروخي بلانكوس المثير وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الروخي بلانكوس المثير وملخص يوتيوب كامل وقد أعلن المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ديييغو سيميوني المنافس في الليغا الإسبانية لكرة القدم أمس السبت أن فريقه ينتظر المزيد من الأهداف من الكولمبي جاكسون مارتينيز والإسباني فرناندو توريس اللذان لم يسجلا سوى مرتين منذ إنطلاق الموسم الحالي.

وصرح سيميوني في لقاء جمعه بالصحفيين قبل مقابلة فالنسيا اليوم الأحد في إطار الأسبوع التاسع من الليغا الإسبانية أن كل من ساؤول”نيغيز” وأوليفر”توريس”وكراسكو”يانيك” قاموا بتسجيل أهداف للنادي وهو ما يعتبر أمرا جيدا للنادي ويعبر عن جاهزية الفريق مضيفا أن كل من جاكسون وتوريس قد سجلا هدفين في جميع منافسات أتلتيكو لذلك فإن الجماهير وإدارة الفريق مازلت تنتظر منهم تسجيل المزيد من الأهداف وهو الأمر الذي يطمح إليه المهاجمين أيضا.

وتابع سيميوني حديثه بأن فريق أتلتيكو يملك في الوقت الحالي تشكيلة يحتدم فيها التنافس معتبرا أن ذلك أمر جيد للغاية وسكين ذو حدين وفي صالح عناصر الفريق لأنه يدفعهم لبذل جهود أكبر كما أن له جانب سلبي يتمثل خاصة في أن هذا الأمر يحتم إبعاد عدد من اللاعبين.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا :

اتلتيكو مدريد 2 وفالنسيا 1

أتلتيكو مدريد
’32 جاكسون مارتينيز
’40 يانيك فيريرا كاراسكو

فالنسيا
’72 باكو ألكاسير ضربة جزاء

أهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا :

https://www.youtube.com/watch?v=iMmv30OPRYA

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.