الرئيسية / بطولة كرة القدم / نتائج هيل ان سيل 2015 ، نتائج عرض ومهرجان Hell In A Cell 2015 Results

نتائج هيل ان سيل 2015 ، نتائج عرض ومهرجان Hell In A Cell 2015 Results

مرحبا بكم زوارنا محبي وعشاق موقع كورة تايم لجديد أخبار الرياضة ومعرفة آخر التطورات حيث سيكون هذا الموضوع مخصص من أجل معرفة نتائج هيل ان سيل 2015 التي أقيمت فجر هذا اليوم بعد رحلة طويلة من الأخبار والشائعات والمشاكل المرافقة لهذا الحدث العالمي الكبير.

وكانت فعالية هيل ان سيل المعروف بالعنف الشديد قد إنتهت مع ساعات الصباح الأولى وسبقت المباراة الكبيرة لقاء مثير للغاية جمع الثلاثي الرهيب روسيف وشيموس واريت أمام كل من نيفل ودولف زيجلر وسيزارو وإنتهت المقابلة بفوز فريق نيفيل الذي قام بحركة ” السهم الأحمر ” المعروفة بتسمية ” Red Arrow ” الرائعة.

أما بخصوص النزال الأهم وهو بين الأندرتيكر وبروك ليسنر والذي كان في غاية الوحشية وسال الكثير من الدماء فقد تمكن ليسنر من تحقيق الفوز هذا اليوم أمام خصم عنيد وقوي للغاية.

وعرفت المواجهة حماسا من طرف الجماهير الحاضرة نظرا لأن المعركة كانت حامية الوطيس وسالت الكثير من الدماء خصوصا من ليسنر في البداية بالإضافة إلى أندرتيكر فيما بعد حيث أن المباراة تعد الأخير بين الخصمين بعد مباريات كثيرة خاضها الإثنان ضد بعضهما البعض.

وفي حادثة غريبة من نوعها قام ليسنر بإلقاء الطبيب الخاص بـ WWE من الحلبة عندما كان يهم بالقيام بالإعتناء بكل من أندرتيكر وليسنر حيث إعتقد هذا الأخير أن الطبيب يفكر في إلغاء المواجهة وكان التشويش مسيطرا على ليسنر نظرا لتكمن أندرتيكر من صد أغلب الهجمات عكس ما إعتقده.

وكان أندرتيكر قريبا من الفوز في المعركة إلا أن ليسنر تمكن من الإفلات من حركة هيلو جيت للإستسلام بعد أن سدد لكمات قوية للغاية ليقوم بعدها بإزالة العازل وقطع الحلبة ويسقط سقوطا غير طبيعي نظرا لحركة تشوك سلام الرائعة متبوعة بحركة تومبستون التي قام بها الأندرتيكر إلا أن بروك ليسنر تمكن من كسر العد ليتفاجئ كل من كان حاضرا في القاعة من تمكن ليسنر من الإفلات من الهزيمة رغم قوة الحركات التي تعرض لها.

ورغم إقتراب أندرتيكر من الفوز إلا أن الضربة التي وجهها ليسنر تحت الحزام مرفوقة بحركة اف فايف كانت هي الفاصلة في المباراة ليقلب إقترابه من الخسارة إلى فوز مهم بهذا النزال الذي أقل ما يقال عنه أنه خرافي.

ورغم الخسارة التي تعرض لها أندرتيكر إلا أن للحظات رائعة سادت المكان بعد أن قام الجمهور بالنهوض والهتف له مع توجيه عبارات الإمتنان والشكر على مجهوداته التي قدمها في المباراة.

ولكن كما جرت العادة لم تسر الأمور على أحسن وجه حيث تدخلت عائلة وايت وأوسعت أندرتيكر بالضرب المبرح والإعتداءات الجسيمة عليه وسط تفاعل سلبي من الجمهور الذي إستهجن هذا العنف المسلط على النجم الكبير أندرتيكر.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *