آخر أخبار تشيلسي الإنجليزي اليوم : أربعة أسماء مرشحة لتعويض مورينيو في تشيلسي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية26 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 4:50 مساءً
آخر أخبار تشيلسي الإنجليزي اليوم : أربعة أسماء مرشحة لتعويض مورينيو في تشيلسي

بعد أن أصبح موقفه صعبا للغاية هذا الموسم من البريمير ليج الإنجليزي أصبح المدرب البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي على مقربة من مغادرة ملعب ستامفورد بريدج.

ولهذا السبب قامت جريدة إكسبرس البريطانية بتقديم أبرز الأسماء المرشحة لتعويض المدرب المشاكس على رأس الإدارة الفنية لفريق البلوز وذلك بعد تشنج علاقته بمالك الفريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.

وتعتبر أبرز هذه الأسماء الأسماء التالية:

بيب غوارديولا :

بيب غوارديولا

يعتبر المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا أحد أبرز الأسماء المرشحة لخلافة المدرب جوزيه مورينيو وذلك في ظل تداول بعد الأخبار على أنه يريد القيام بتجربة تدريبية في عاصمة الضباب لندن.

ويجد عقد غوارديولا مع بايرن ميونيخ نهايته مع موفى هذا الموسم مع العلم أن الفريق البافاري لم يقم حد اللحظة بتجديد العقد وهو ما يضع مسألة رحيل المدرب غوارديولا في طريقها للحدوث خاصة أن هذا المدير الفني أصبح مطمح العديد من الفرق الأوروبية العملاقة على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي إلا أن إختيار وجهته القادمة سيبقى أمرا بيده لوحده.

ديغو سيميوني :

دييغو سيميوني

يقدم هذا المدير الفني الأرجنتيني الشاب عروضا طيبة وقوية مع ناديه الإسباني أتلتيكو مدريد إذ توفق في تشييد فريق عتيد أصبح أحد أفضل الفرق في القارة الأوروبية إلى عديد المعلومات والتقارير التي تناولتها عدة مصادر مطلعة في مدريد فإنه إقترب من حزم أمتعته والرحيل عن ستاد فيسناي كالديرون.

ويعتبر سيميوني أحد أكثر المدراء الفنيين المطلوبين في عملاقة كرة القدم بالقارة الأوروبية وذلك نظرا لأفكاره التدريبية الممتازة والتي ساهمت في تتويج فريقه الروخي بلانكوس بلقب ببطولة الليغا الإسبانية خلال موسم 2013-2014 والوصول إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام جاره اللدود الريال مدريد في الأشواط الإضافية.

كارلو أنشلوتي:

كارلو انشيلوتي

يعتبر المدرب الإيطالي أحد أبرز المدراء الفنيين الذين هم في حل من كل إرتباط خلال المدة الحالية ويذكر أن المدرب الخبير ذو ال65 سنة سبق له حقق بطولتي الكأس الإنجليزية والبريمير ليج خلال موسم 2009-2010 مع فريق تشيلسي.

وبالتالي فيعتبر أنشلوتي مدربا خبيرا بأجواء الكرة الإنجليزية وهو ما يعزز موقعه في صدارة الأسماء المرشحة بقوة لخلافة المدرب البرتغالي المشاكس جوزيه مورينيو إلا أن إهتمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ يعتبر أحد أبرز العراقيل في سبيل التعاقد معه.

رونالد كومان:

رونالد كومان

يمتلك المدير الفني الهولندي لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي حظوظا وافرة لمسك المقاليد الفنية للبلوز عوض للمدرب البرتغالي مورينيو.

ويذكر أن الفني الهولندي قد توفق خلال الموسم الفارط في تموقع ناديه في المرتبة السابعة من بطولة البريميليج الإنجليزي وذلك بعد أن تمركز في كوكبة الأربعة الكبار لعدة أسابيع.

وتجدر الإشارة أن المدير الفني كومان كان قد أحرز في البطولة الهولندية على ثلاث ألقاب خلال تدريبه لبي اس في ايندهوغن وأياكس أمستردام.

هذه هي إذا أسماء المدربين الأربعة المرشحة لتدريب البلوز فمن سيكون السبيشال وان وجنرال كتيبة تشيلسي في قلعة ستامفورد بريدج ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.