اهداف مباراة انبي واتحاد الشرطة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المسيطر وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية26 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 7:58 مساءً
اهداف مباراة انبي واتحاد الشرطة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المسيطر وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة انبي واتحاد الشرطة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المسيطر وملخص يوتيوب كامل للمقابلة وكان الفريقان قد إلتقيا في الدوري الممتاز في الموسم الماضي حيث فاز إتحاد الشرطة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد فيما إنتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما إلتقا الفريقان في مسابقة كأس مصر في الدور 32 وإنتهت المقابلة بتفوق إتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد.

حيث يستضيف ملعب إتحاد الشرطة مباراة ذهاب الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي إتحاد الشرطة وضيفه نادي إنبي.

وسيكون ميعاد مباراة انبي واتحاد الشرطة يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة لصاحب الأرض من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري فيما يسعى الضيف للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

وسيكون توقيت مباراة انبي واتحاد الشرطة يوم الإثنين 26 أكتوبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة انبي واتحاد الشرطة :

انبي 0 واتحاد الشرطة 0

أهداف مباراة انبي واتحاد الشرطة :

لا أهداف …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.