القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم ومعرفة الترددات المجانية والأقمار الصناعية للنيرازوري مفتوح

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 10:08 صباحًا
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم ومعرفة الترددات المجانية والأقمار الصناعية للنيرازوري مفتوح

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم ومعرفة الترددات المجانية والأقمار الصناعية للنيرازوري مفتوح حيث يستضيف ملعب ريناتو دال آرا مباراة ذهاب الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم 2015/2016 بين صاحب الأرض والجمهور نادي بولونيا وضيفه نادي انتر ميلان.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة انتر ميلان وبولونيا يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للنيرازوري من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري الإيطالي.

وكان الإنتر قد تعادل خارج أرضه في مباراة الأسبوع الماضي أمام نادي باليرمو بهدف لمثله فيما حقق بولونيا الفوز خارج أرضه أمام نادي كاربي المتواضع.

وستكون باقة قنوات بي ان سبورت 3 الناقلة للمباراة ومعلق مشاهدة مباراة انتر ميلان وبولونيا بث حي رابط يوتيوب اتش دي هو رؤوف خليف وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” النيرازوري ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة انتر ميلان وبولونيا :

beIN SPORTS 3 HD
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4 إرديتو 2

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.