موعد توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي غدا والبرسا في إمتحان سهل للغاية في كأس الملك

الوليد خضاورية
2015-10-28T21:01:54+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 9:01 مساءً
موعد توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي غدا والبرسا في إمتحان سهل للغاية في كأس الملك

موعد توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي غدا والبرسا في إمتحان سهل للغاية في كأس الملك حيث يستضيف ملعب إستاديو روميرو كويرو مباراة ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي فيلانوفينسي وضيفه نادي برشلونة.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة برشلونة وفيلانوفينسي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للبلوجرانا من أجل تحقيق الإنتصار من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة المهمة والفوز بها.

وتعتبر المباراة في غاية السهولة بالنسبة لنادي البرسا حيث يواجه فريقا يلعب في دوري الدرجة الثالثة الأسبانية ومن المنتظر أن يشرك لويس أنريكي العديد من اللاعبين الإحتياطيين.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي كورة اون لاين يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2015 على الساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة والنصف ليلا 22.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر والنصف ليلا 23.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت المغرب.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.