آخر أخبار الزمالك اليوم : أخبار عن فرار فيريرا تثير البلبلة في القلعة البيضاء

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 12:02 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : أخبار عن فرار فيريرا تثير البلبلة في القلعة البيضاء

يعرف فريق الزمالك حاليا حالة من الفوضى وذلك بعد تداول أخبار إمكانية مغادرة المدير الفني البرتغالي فيريرا إثر إنتهاء مقابلة الجولة الرابعة المزمع إجراؤها أمام نادي المقاولون العرب في يوم 4 نوفمبر المقبل.

وحسب ما صرحت به بعض المصادر الإعلامية فقد قام البرتغالي فيريرا بطلب رخصة من إدارة الفريق للحصول على راحة خلال فترة توقف الدوري وذلك بعد مناوشاته الأخيرة مع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور ولتلقيه عدة إتصالات من فرق إماراتية وسعودية.

ويذكر أن عقد فيريرا يعطي الحق لهذا الأخير في الرحيل عن الزمالك في صورة أن كانت لديه حالة مرضية دون دفع أي تعويض أما في صورة أن كان الفسخ بطلب أحد الطرفين فإنه يتم دفع مبلغ قيمته ثلاث جرايات شهرية.

وقد يعمل فيريرا على إستغلال نقطة الحالة المرضية من أجل مغادرة الفريق دون دفع أي مبلغ وهو ما يثير بعض اللبس في طلبه للإجازة إذ يمكن له الهروب حسب ما صرح به بعض المتابعين للشأن الرياضي في مصر.

وجدير بالذكر أن المحاولات الصلحية التي قام بها مدير الكرة في القلعة البيضاء إسماعيل يوسف لإذابة الجليد بين منصور وفيريرا قد باءت كلها بالفشل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.