مانشستر يونايتد يعيد تقديم عرض جديد لضم هاري كين نجم نادي توتنهام

صلاح الخليدي
كورة انجليزية
صلاح الخليدي5 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مانشستر يونايتد يعيد تقديم عرض جديد لضم هاري كين نجم نادي توتنهام

مازالت إدارة نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي تسعى للفوز بخدمات لاعب ونجم نادي توتنهام الإنجليزي ، الدول الإنجليزي هاري كين خلال الميركاتو الصيفي الحالي بتوصية من المدير الفني الهولندي لويس فان غال حيث قامت إدارة بتخصيص مبلغ ضخم من أجل كين.

و بعد أن قامت إدارة نادي توتنهام برفض أول عرض تقدم به نادي مانشستر يونايتد قبل مدة ، يبدو أن إدارة المان يونايتد مازالت مصرة على إقتناص اللاعب النجم من خلال عرض جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي تقدر قيمته المالية بنحو 40 مليون جنيه إسترليني حسب الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” صن “.

و بعد إصابة خافيير هيرنانديز و مستقبل روبن فان بيرسي الغامض مع النادي بالإضافة إلى رحيل راداميل فالكاو نظرا لعدم تمديد الإعارة له فإن نادي مانشستر يونايتد يعاني خللا على المستوى الهجومي ويرى المدير الفني الهولندي للمان يو الحل في كين من أجل تجاوز صعوبات الهجوم.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب اليافع صاحب الـ 21 ربيعا تمكن من تسجيل 21 هدف من مجموع 34 مباراة لعبها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الفارط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.