آخر أخبار برشلونة اليوم : ميسي يدق نواقيس الخطر بسبب أوزيل !

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 1:32 مساءً
آخر أخبار برشلونة اليوم : ميسي يدق نواقيس الخطر بسبب أوزيل !

حسب إحصائية نشرتها شبكة سكاي سبورتس الرياضية تم إعطاء ترتيب دقيق عن أحسن صانعي الأهداف في البطولات الأوروبية العملاقة منذ شهر أغسطس/آب من العام 2008.

وقد جاء بالإحصائية أن الهدف الذي صنعه صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي الألماني مسعود أوزيل لرفيقه في الفريق أوليفيه جيرو المهاجم الفرنسي خلال اللقاء الذي جمعه بفريق إيفرتون في إطار الأسبوع العاشر من البطولة الإنجليزية وضعه على مقربة من تحطيم الرقم القياسي الذي يمتلكه مهاجم نادي برشلونة الإسباني الأسطورة الحية الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ويذكر أن ميسي يتصدر قائمة أحسن صانعي الأهداف في القارة الأوروبية منذ بداية موسم 2008-2009 بـ 98 تمريرة ليأتي أوزيل بعده برصيد 93 تمريرة مع العلم أن نجم البلوجرانا سيغيب عن الملاعب لفترة تمتد لأسابيع وذلك بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي لاس بالماس.

أما في المرتبة الثالثة فيحل صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس برصيد 83 تمريرة ثم الدون كريستيانو رونالدو برصيد 73 تمريرة ثم فرانك ريبيري الجناح الفرنسي للعملاق البافاري بايرن ميونيخ ب67 تمريرة ليتساوى في هذه المرتبة مع متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان ماتا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.