كريم بنزيمة تحت رادار نادي أرسنال الإنجليزي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية5 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 6:41 مساءً
كريم بنزيمة تحت رادار نادي أرسنال الإنجليزي

بعد أن أشارت بعض التقارير على أن نادي ريال مدريد الإسباني مستعد للإستغناء عن خدمات لاعبها الفرنسي كريم بنزيمة ، بدأت إدارة نادي المدفعجية أرسنال الإنجليزي البحث بجدية للفوز بخدمات مهاجم النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال ، الفرنسي أرسين فينغر للدخول بقوة في الموسم الجديد من أجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا ، من خلال ضم لاعب في مركز الهجوم لكي يساعد الفريق من الناحية الهجومية ، ولهذا فإن إدارة الغانرز لها إستعداد لتقديم عرض لنادي الميرنغي يصل لنحو 17.8 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم لاعبها الفرنسي بنزيمة حسب ما أشارت إليه الصحيفة الإنجليزية الشهيرة ” ميترو “.

وفي حال رغبة بنزيمة في مغادرة النادي الملكي فإن رئيس النادي فلورينتينو بيريز قد يرحب بالفكرة خصوصا أن العرض مرضي بالنسبة للنادي الإسباني وهو الذي يبحث عن مهاجم صريح للموسم المقبل حسب نفس التقرير.

وجدير بالذكر ، فإن العديد من الفرق لها رغبة في الفوز بخدمات بنزيمة الذي سجل 22 هدفا خلال الموسم الفارط مع النادي الملكي لعب أبرزها العروض القادمة من إنجلترا وتحديدا من ناديي ليفربول ومانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.