ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 وصور ترتيب فرق الدوري المصري في جولته الثانية مع نتائج المباريات

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 5:49 مساءً
ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 وصور ترتيب فرق الدوري المصري في جولته الثانية مع نتائج المباريات

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2015/2016 والذي عرف العديد من التقلبات وتدراك بعض الفرق مقابل سقوط فرق أخرى.

ويحتل نادي الداخلية المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد أن حقق فوزا ثمينا خارج الديار رغم النقص العددي أمام نادي حرس الحدود بهدف وحيد جاء في الدقيقة 89 عبر اللاعب اسلام عبد النعيم عبد القادر

ويحتل نادي الأهلي المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضا بعد فوزه على استاد بترو سبورت أمام غزل المحلة بهدفين دون رد سجلهما كل من عبدالله السعيد في الدقيق 39 عبر ركلة جزاء وحسام غالي في الدقيقة 83.

ويأتي في المركز الثالث الإتحاد السكندري برصيد 6 نقاط بعد الفوز الذي حققه في الدقيقة 95 أمام الإنتاج الحربي بعد أن سجل اللاعب يوسف إبراهيم أوباما هدفا غاليا مرفوقا بلحظات مؤثرة بعد بكاء اللاعب لفقد والدته رحمها الله.

أما في المركز الرابع فيأتي المصري البورسعيدي برصيد 4 نقاط بعد أن تعادل على استاد الإسماعيلية بهدف لمثله أمام مصر المقاصة وكان هذا الأخير قد سجل أولا عبر نانا بوكو في الدقيقة 42 ليعادل بعدها المصري البورسعيدي عبر هدف أحمد رؤوف في الدقيقة 86.

ويتشارك كل من الإسماعيلي والزمالك حامل اللقب في الموسم الفارط في المركز الخامس برصيد 4 نقاط حيث تعادل الإسماعيلي خارج أرضه أمام المقاولون العرب بدون أهداف فيما تعثر الزمالك على استاد أسوان أمام نادي المكان بدون أهداف أيضا.

ويأتي نادي بتروجيت في المركز السابع برصيد 4 نقاط بعد أن حقق فوزا ثمينا على ستاد الإسكندرية أمام نادي سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من محمد رجب في الدقيقة 65 وكريم طارق في الدقيقة 82 وأحمد سعيد أوكا بهدف في مرماه في الدقيقة 92.

ويحتل نادي إنبي المركز التاسع برصيد نقطتين فقط بعد أن تعادل أمام إتحاد الشرطة خارج أرضه بدون أهداف ويحتل نادي وادي دجلة المركز 15 بعد تعادل في مباراة مثيرة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف لمثلهما حيث إفتتح ستانلي اوهاويتشي النتيجة في الدقيقة 13 واضاف محمد الجباس الهدف الثاني عبر ركلة جزاء في الدقيقة 48 ليرجع الطلائع بهدف أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 68 إلا أن ستانلي عاد ليضف الهدف الثالث في الدقيقة 71.

وفي عودة أسطورية في اللقاء أضاف أحمد عيد عبد الملك هدفا ثانية عبر ركلة جزاء في الدقيقة 85 ليعادل طلائع الجيش بهدف قاتل في الدقيقة 89 سجله أحمد محمد العش عن طريق الخطئ في مرماه.

ترتيب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز :

ترتيب الدوري المصري الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.