ياسين براهيمي يؤكد بقاءه مع نادي بورتو البرتغالي رغم العروض الكثيرة

صلاح الخليدي
كورة عالمية
صلاح الخليدي5 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ياسين براهيمي يؤكد بقاءه مع نادي بورتو البرتغالي رغم العروض الكثيرة

بتوصية خاصة من المدير الفني للفريق لوران بلاد ، يبدو أن بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم باريس سان جرمان سجدد نيته التعاقد مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبالرغم من عودة ياسين براهيمي للتغريد من جديد عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدا في أكثر من مناسبة أنه لن يرحل عن ناديه البرتغالي الحالي بورتو عبر فيديو بين فيه عودته لتدريبات الفريق بعد أيام قليلا إستعدادا للموسم الكروي الجديد إلا أن إدارة النادي الباريسي مازالت مصممة للفوز بخدمات الدولي الجزائري حسب ما أكدته اليوم الأحد الصحيفة البرتغالية الشهيرة ” ريكورد “.

وجدير بالذكر ، فإن لاعب نادي غرناطة الإسباني الأسبق كان قد عرض عليه أكثر من فريق الإنتقال إليه أبرزها ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني بيد أن ناديه الحالي بورتو يشترط مبلغ يقدر بنحو 50 مليون يورو من أجل تركه يرحل من الفريق.

وفي حالة بيع العقد الخاص ببراهيمي فإن ناديه البرتغالي سيحصل على نصف قيمة الصفقة وذلك ما يجعل اللاعب الدولي الجزائري يواصل اللعب في البرتغال.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.