اهداف مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق النيرازوري بهدف وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية28 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 12:53 صباحًا
اهداف مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق النيرازوري بهدف وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق النيرازوري بهدف وملخص يوتيوب كامل وفي تاريخ المواجهات السابقة منذ سنة 1999 فاز نادي إنتر ميلان في 18 مباراة فيما تفوق نادي بولونيا في 4 مناسبات وإنتهت 5 مقابلات بالتعادل بينهما في دلالة واضحة على تفوق النيرازوري في المواجهات.

وتعود آخر مقابلتين دارتا بين إنتر ميلان وبولونيا إلى موسم 2013-2014 حيث فاز تعادل إنتر ميلان في مباراة الذهاب على ملعب ريناتو دال آرا بهدف لمثله فيما إنتهت مباراة الإياب على ملعب سان سيرو بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وسيقود المباراة حكم الساحة الدولي لوكا بانتي صاحب الـ 41 سنة من مواليد سنة 1974 وقد بدأ التحكيم سنة 2005 وإنتقل للتحكيم الدولي سنة 2009.

حيث يستضيف ملعب ريناتو دال آرا مباراة ذهاب الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم 2015/2016 بين صاحب الأرض والجمهور نادي بولونيا وضيفه نادي انتر ميلان.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة انتر ميلان وبولونيا يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للنيرازوري من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة انتر ميلان وبولونيا :

انتر ميلان 1 وبولونيا 0

إنتر ميلان
’68 ماورو إيكاردي

أهداف مباراة انتر ميلان وبولونيا :

https://www.youtube.com/watch?v=3c-IcJvMgTE

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.